وفد قيادي من تواصل يجري لقاءات في روصو وكرمسين

سبت, 26/02/2022 - 08:41

بدأ وفد من المكتب التنفيذي لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل اليوم الجمعة 25 فبراير 2022 زيارة لولاية اترارزه بهدف التواصل مع الهيئات القاعدية للحزب والاطلاع على واقع السكان وشرح مواقف الحزب من الوضع القائم.
خلال اليوم الأول من الزيارة أجرى الوفد لقاءات مع أطر تواصل في كل من روصو وكرمسين.
وقدم الوفد في اللقاءات عروضا عن مواقف الحزب حيث تحدث نائب الرئيس د. الصوفي ولد الشيباني عن مسار الحوار وتلكؤ النظام في إطلاقه موضحا أن تواصل كان من أول من طالب بالحوار حيث أعد وثيقة يشرح فيها رؤيته له.
كما تطرق الرئيس الصوفي إلى فشل الحكومة في التصدي للارتفاع المذهل للأسعار، كما تحدث عن تحذير تواصل المستمر في بياناته وأنشطته من استشراء الفساد وتدوير المفسدين مستغربا توقف مسار التحقيق الذي أشرفت عليه لجنة برلمانية.
الدكتور محمد ولد عبد الدايم عضو المكتب التنفيذي للحزب اعتبر في مداخلته أن تجاهل السلطات لتضاعف أسعار المواد الأساسية يعكس ضعف حسها الاقتصادي.
وذكر الدكتور محمد أن حزب تواصل بادر بتنظيم مهرجان بعد أشهر من تولي الرئيس الحالي للحكم حيث طالب بالإصلاح ثم ظل الحزب ينبه من خلال بياناته لتقصير الحكومة حتى وصل إلى تنظيم مهرجان ناقوس الخطر الذي قرر بعده تفعيل العمل النضالي المدني وهو البرنامج الذي يتم استئنافه حاليا بعد أن عطلته الموجة الأخيرة من الجائحة.
الوفد الذي يرأسه نائب رئيس الجمعية الوطنية أدى زيارات اطلاع لجسر روصو كما زار بعض المزارع متحدثا إلى المزارعين عن التحديات التي تواجههم قبل أن يزور أحد مصانع تقشير الأرز.
وسيواصل الوفد بإذن الله زياراته لبقية مقاطعات المقاومة خلال اليومين القادمين.

تصفح أيضا...