بلدية توجنين تطلق بطولة كأس العمدة لسنة 2022

سبت, 19/02/2022 - 07:03

 

انطلقت مساء اليوم الجمعة 2022/02/18 بملعب حي السعادة بمقاطعة توجنين  بطولة كأس عمدة بلدية توجنين لسنة 2022 في نسختها الثالثة.
وقد أعطى د محمد الأمين سيدي المختار شعيب عمدة البلدية إشارة انطلاقة المباراة الافتتاحية التي جمعت فريقي شباب ملح والوطنية وانتهي بفوز شباب ملح بهدفين مقابل واحد و حجزه بطاقة التأهل الأولى للدور الثمن النهائي . 
ويشارك في هذه البطولة التي تهدف إلى المساهمة في تنمية المواهب الرياضية 16 فريقا متأهلا من الادوار التمهيدية يمثلون مختلف أحياء  توجني، تم تجهيزهم بملابس ومعدات رياضية  مقدمة من البلدية.
وقد جرى حفل استعراضي للفرق المشاركة في البطولة  قبل انطلاق المباراة الافتتاحية  وذلك بحضور مستشار والي نواكشوط الشمالية المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية، السيد ألمين ولد جدو، وحاكم مقاطعة توجنين، مولاي اسماعيل ولد المرتجي وعدد من عمد نواكشوط  ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم وأعضاء من المجلس البلدي وبعض الشخصيات المرجعية في  المقاطعة ووسط حضور جماهيري كبير.
 عمدة بلدية توجنين في تصريح له بهذه المناسبة قال إن البلدية تسعى من خلال هذه البطولة إلى المساهمة في ترقية الرياضة القاعدية وتنمية مواهب الشباب متعهدا باستمرارة البطولة سنويا وسعي البلدية مستقبلا الى تكوين فريق رياضي يتم انتقاؤه  من افضل المشاركين في البطولة قادر على المنافسة والدفاع عن اسم البلدية  في البطولات الوطنية.
للاشارة فإن هذه البطولة تستمر الى غاية 19/3/2022

تصفح أيضا...