رئيس تواصل يحاور شباب الحزب حول آخر المستجدات والمواقف

أربعاء, 07/07/2021 - 07:34

إيجاز صحفي 

استضافت المنظمة الشبابية لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) مساء اليوم الثلاثاء 06 يوليو 2021 رئيس الحزب د. محمد محمود ولد سييدي في حوار مفتوح مع نخبة من شاب الحزب.
وقدم الرئيس خلال اللقاء عرضا عن مسار تعاطي الحزب مع الشأن خلال الفترة الممتدة من الانتخابات الرئاسية الأخيرة إلى اليوم، مستعرضا دوافع الخط النضالي الذي أعلن عنه الحزب مؤخرا من خلال مكتبه التنفيذي.
وفي هذا الإطار ذكر رئيس الحزب أن السلطات رفضت الترخيص لمسيرة كان تواصل يخطط لتنظيمها بالتعاون مع عدد من الأحزاب كما رفضت الترخيص لنشاط للمنظمة الشبابية، وأكد أن تواصل ماض في تنفيذ برنامجه النضالي لتسليط الضوء على مشاكل المواطنين وممارسات الفساد وغيرها من النقاط التي ندد بها خلال بياناته المتعاقبة، مع الحرص التام على السكينة والأمن والالتزام بالقانون.
وطرح الشباب الحاضرون أسئلتهم التي شملت عدة مواضيع متنوعة ورد عليها الرئيس كما رد رئيس المنظمة الشبابية على الأسئلة المتعلقة بعمل المنظمة.
وقد أعلن الرئيس خلال اللقاء عن انضمامات نوعية يعرفها الحزب وذكر أن نشاطا جماهيريا سينظم يوم السبت القادم للاحتفاء بعدد من المبادرات المنضمة للحزب.

تصفح أيضا...