طلبا لإكمال علاجه في تونس العمدة السابق الشيخان ولد سيدينا يكتب إلى رئيس الجمهورية

جمعة, 11/06/2021 - 16:40

رسالة مفتوحة موجهة إلى السيد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني
السيد الرئيس 
بعد ما يليق بمقامكم من عبارات التقدير و الإحترام أحدثكم من  الشقيقة تونس حيث أرقد منذ أيام بسبب مشاكل في القلب عرضتني لستة أزمات قلبية في موريتانيا تسببت في شل حركتي.
سيدي الرئيس،لقد سافرت إلى تونس بعد أن حصلت على مبلغ مالي من طرف بعض الأصدقاء و من الحاضنة الإجتماعية لكن بعد أن قابلت الطبيب تبين أن المبلغ الذي بحوزتي لا يكفي لتسديد فاتورة العلاج و عليه أتوجه إليكم بطلب لفتة كريمة تساعدني على إكمال العلاج راجيا من الله العلي القدير أن يمن علينا و عليكم بموفور الصحة و العافية و أن يسدد خطاكم لما فيه خير البلاد و العباد.

*عضو في المجلس الجهوي لجهة آدرار
*عمدة سابق لبلدية المعدن 
*حاكم سابق لعدة مقاطعات في الوطن منها كرمسين و السبخة *قدت الكثير من المبادرات التي عادت بالنفع على الوطن بشكل عام و على آدرار بشكل خاص أذكر منها على سبيل المثال لا الحصر :
-تهيأة 1000 هكتار لزراعة الأرز في كرمسين ساعدت حينها في تثبيت سكان المقاطعة بعد أن كانت التجارة في السينغال المجاورة تشكل مصدر رزقهم الوحيد و قد شكلت هذه التجربة بداية الزراعة المروية على الضفة اليمنى للنهر. و في مجال التعليم 
-أنشأت في منتصف تسعينيات القرن الماضي في قرية معدن العرفان ثانوية عقول الواحات الحرة ذات المنهج الخاص و التي تخرج منها عشرات الأطر من دكاترة و مهندسين و ضباط.

الشيخاني ولد سيدنا.
للتواصل على الواتساب 37572524 

تصفح أيضا...