وزير التنمية الريفية : زمن الكذب على الرئيس وعلى الشعب قد ولى

أربعاء, 31/03/2021 - 00:18

قال وزير التنمية الريفية السيد أدي ولد الزين خلال إجتماع عام مع أطر وعمال وزارة التنمية الريفية المشرفين على معرض الثروة الحيوانية المزمع تنظيمه  غدا في تمبدغه إن العصر اليوم لم يعد يقبل الخداع أو الكذب، بل عصرعمل وتحديات تواجه بالتشخيص الواقعي للمشاكل و بالتخطيط السليم  للحلول، والقدرة على المنافسة، وأضاف أن زمن الكذب والخداع أمام رئيس الجمهورية وأمام الشعب قد ولى، وألا سبيل إلا إلى الشفافية والعمل والتفاني من أجل تطوير قطاعاننا الإنتاجية، والنهوض بالتنمية الريفية الشاملة.

وحول انفتاح وزارة التنمية الريفية على كافة الشركاء، قال الوزير :كما قلنا من قبل نكررها اليوم لسنا ضد النقد أو الرأي الآخر بل أبوابنا مشرعة أمام كل الآراء والمقترحات وخاصة تللك التي يمكن أن تساعدنا في مسيرة التنمية تصورا وتنفيذا.
وأضاف الوزير في هذا السياق ان معرض تمبدغه الذي نحضر له اليوم يجب أن يرسل رسائل حقيقية واضحة نحو كافة الفاعلين والمهتمين أن عهدا جديدا نحو المقاربة التشاركية والتشاور حول السبل المثلى للنهوض بهذا القطاع قد بدأ.

وكان وزير التنمية الريفية السيد أدي ولد الزين قد وصل تمبدغه منذ ثلاثة أيام ويباشر يوميا مع طاقم وزارته الإشراف والتحضير لانطلاق هذا المعرض الذي يعول عليه في نفض الغبار عن المشاكل الحقيقية التي تواجه قطاع الثروة الحيوانية والتحديات والحلول بغية تحقيق الأهداف المرجوة.

تصفح أيضا...