والي انواذيبو يشرف على إطلاق مسطرة برامجية جديدة للمحطة الرقمية الحديثة للمحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا

ثلاثاء, 29/09/2020 - 14:21

والي انواذيبو يشرف على إطلاق مسطرة برامجية جديدة للمحطة الرقمية الحديثة للمحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا

اشرف والي داخلت انواذيبو السيد يحي ولد الشيخ محمد فال صباح اليوم على إطلاق المسطرة البرامجية الجديدة للمحطة الرقمية الحديثة للمحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا بانواذيبو وذلك ضمن مشروع مكونة المحطات الجهوية الرامي إلى جعلها محطات تواكب المسار التنموي ومشروع تعهداتي، مجسدة بذلك لإذاعة القرب من المواطن ..
والي انواذيبو السيد يحيي ولد الشيخ محمد فال  هنأ الإدارة العامة لإذاعة موريتانيا على إصلاح وتفعيل محطة الاذاعة بانواذيبو لتواكب صوت الشغيلة والنهضة التنموية في الولاية .
المدير العام المساعد لإذاعة موريتانيا السيد محمد سعدنا ولد الطالب أكد أن إطلاق المحطة الرقمية الحديثة لإذاعة انواذيبو كان لزاما أن يواكبه اطلاق مسطرة برامجية تراعي خصوصية المدينة الاقتصادية والعمالية كموريتاتيا مصغرة، وذلك فى إطار محورية الاذاعة ومواكبتها للسياسات والتوجهات الحكومية الحالية الهادفة إلى بناء دولة قوامها الاعمار والبناء وخدمة المواطن ونقل صوته وجعله جزءا من الأحداث المتسارعة خاصة مايتعلق بالانجازات التي تجسد مشروع تعهداتي، وهو الأمر الذي تكرس له الإدارة العامة للإذاعة كل جهودها حتي تصبح اليوم أكثر من أي وقت شريكا فاعلا في عملية التوعية والتنمية  .
عمدة انواذيبو المساعد شكر باسم سكان انواذيبو الإدارة العامة للإذاعة على إعطاء انواذيبو مكانته اللائقة من خلال محطة رقمية تستطيع توعية المواطن واشراكه في البرامح الموجهة لصالحه.
حفل الانطلاقة تراسه والي انواذيبو السيد يحيي ولد الشيخ محمد فال بحضور المدير العام المساعد لإذاعة موريتانيا السيد محمد سعدنا ولد الطالب ومراقب التسيير لإذاعة موريتانيا السيد محمد الامين محمد المختار حبيب ورئيس المحطة السيد محمد المهدي عبدالله والسلطات الادارية في الولاية

تصفح أيضا...