بيان من عمد مقاطعة لعيون ( أشادوا بالقرارات المتخذة و طالبوا بتدخل لانقاذ الفقراء و المنمين)

خميس, 02/04/2020 - 12:45

 

بيـــــــــــــــان

 إن عمد مقاطعة لعيون استشعارا منهم للمسؤولية الوطنية والمحلية، وتقديرا لمقتضيات المرحلة التي تعيشها بلانا والعالم بسبب شبح فيروس كورونا كوفيد 19، والآثار الاقتصادية والاجتماعية المترتبة على الإجراءات الاحترازية المتخذة لمنع دخوله وتفشيه:

1ـ يشيدون بالجهود التي تبذلها الحكومة من خلال الفريق الوزاري المتكامل المتعهد بالملف لمنع انتشار هذا الوباء في بلادنا، وفي المنطقة.

2ـ يؤكدون مواكبتهم لتلك الجهود، ومشاركتهم الفعالة في تنفيد الإجراءات والتقيد بالتوجيهات المتعلقة بالموضوع، وهم في اجتماع دائم لهذا الغرض.

3ـ يتوجهون بجزيل الشكر لكافة السكان، وللمنتخبين والسلطات الإدارية والأمنية، والطواقم الصحية، ومنظمات المجتمع المدني، والتنظيمات الشبابية والنسوية...على الهبة التي تناسب في حجمها وسرعتها وجديتها خطورة وأهمية المقام.

4 ـ  يناشدون فخامة رئيس الجمهورية التدخل السريع لإنقاذ الفقراء والمنمين من الأضرار الخطيرة والمتزايدة التي لحقتهم بسبب تطبيق الإجراءات الاحترازية المتخذة لمنع انتشار الوباء، وبسبب الجفاف.

5 ـ يؤكدون تضامنهم مع السكان المتضررين، ووقوفهم إلى جانبهم في هذه المحنة التي نسأل الله سبحانه وتعالى أن تزول أسبابها بانتصار بلادنا والبشرية على هذا الوباء العالمي.

 

لعيون بتاريخ: 02/04/2020

 

 

تصفح أيضا...