صور من انطلاق الموسم السياحي بآدرار

سبت, 19/10/2019 - 18:15

وصلت اليوم إلى مطار أطار الدولي الرحلة الأولى من رحلات الموسم السياحي 2019/2020 في موريتانيا لهذا العام  قادمة من العاصمة الفرنسية باريس وعلى متنها 85 سائحا من جنسيات أوروبية مختلفة.

وكان في استقبال الرحلة وزير التجارة والسياحة سيد احمد محمد صحبة السفيرين الفرنسي روبير موليي ، والمغربي حميد شبار ، ووالي آدرار  جكانى محمد الحاج واكي، والسلطات الإدارية والأمنية، والفاعلين في القطاع السياحي ، وعدد من المهتمين بالمجال.

وقال وزير السياحة في كلمة له بالمناسبة إن انطلاقة الموسم السياحي الجديد والذي يمتد ستة أشهر ستوفر للسواح الاستمتاع بأجواء الصحراء الهادئة واكتشاف المناظر والتراث في موريتانيا، شاكرا الطواقم العاملة والفاعلين في القطاع على التحضير الجيد لإنجاح هذا الموسم، ومتعهدا بدعم القطاع لكل ما من شأنه ترقية السياحة.

من جانبه جدد السفير الفرنسي روبير موليي التزام بلاده بالمساهمة في النهوض بالقطاع السياحي في موريتانيا نظرا لأهميته الاقتصادية، مضيفا أن الظروف مواتية لمزاولة النشاط السياحي في مختلف مناطق البلاد.

وأكد السفير المغربي حميد شبار التزام بلاده بوضع التجربة المغربية تحت تصرف الموريتانيين ، للمساهمة في النهوض بالمؤهلات الكبيرة والواعدة للسياحة في موريتانيا.

تصفح أيضا...