نظم نادي المرام الثقافي والرياضي، أمسية تأبينية لفقيد الأسرة التربوية، مدير ثانوية ازويرات 1, سيد ولد السالك الذي توفي يوم الإثنين بعد ما ألمت به وعكة صحية .
وشهدت الأمسية التأبينية شهادات متنوعة لإبراز خصال الفقيد ومٱثره الجمة وصفاته.
وتعاقب على الكلام عدد من الأساتذة، اجمعوا في كلماتهم على دماثة أخلاقه ونبله وتواضعه وتفانيه في العمل وحرصه على أداء الواجب.
وعبروا عن مدى حزنهم لفقده، مأكدين أن رحيله يعد خسارة للأسرة التربوية بشكل عام.











