وزير الخارجية ولد أحمد ازيد بيه : الإخوان حاولوا تخريب موريتانيا

أحد, 16/07/2017 - 20:57

قال وزير الخارجية الموريتاني إسلكو ولد أحمد إزيد بيه إن الإخوان المسلمين حاولوا تخريب موريتانيا

و قال ولد أحمد ازيد بيه في محاضرة ألقاها بدار الشباب مساء اليوم إن الإخوان حاولوا نقل التجربة السورية و الليبية إلى موريتانيا مؤكدا أن حكمة الرئيس محمد ولد عبد العزيز هي ما منعتهم من ذلك

و تعرضت محاضرة الوزسر الموضوع التعديلات الدستورية حيث أشد بها متطرقا لأهميتها مفصلا في ذلك و ذاكرا لتعديلات سابقة جرت في ظل حكم الرئيس عزيز

و نظم المركز الموريتاني الذي يرأسه عمدة تيارت السابق محمد سالم ولد بمب أمسية سياسية عن " التعديلات الدستورية ..رهانات تطوير الديمقراطية" 

 

 

تصفح أيضا...