
قال وزير الخارجية الموريتاني إسلكو ولد أحمد إزيد بيه إن الإخوان المسلمين حاولوا تخريب موريتانيا
و قال ولد أحمد ازيد بيه في محاضرة ألقاها بدار الشباب مساء اليوم إن الإخوان حاولوا نقل التجربة السورية و الليبية إلى موريتانيا مؤكدا أن حكمة الرئيس محمد ولد عبد العزيز هي ما منعتهم من ذلك
و تعرضت محاضرة الوزسر الموضوع التعديلات الدستورية حيث أشد بها متطرقا لأهميتها مفصلا في ذلك و ذاكرا لتعديلات سابقة جرت في ظل حكم الرئيس عزيز
و نظم المركز الموريتاني الذي يرأسه عمدة تيارت السابق محمد سالم ولد بمب أمسية سياسية عن " التعديلات الدستورية ..رهانات تطوير الديمقراطية"

