الصدارة

يوفنتوس يعزز صدارته للدوري الإيطالي في المباراة رقم 1000 لرونالدو

أحد, 23/02/2020 - 11:48

عزز نادي يوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه سبال 2-1 اليوم في المرحلة الـ25 من المسابقة.

وتقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف ليوفنتوس في الدقيقة الـ39 ليسجل أفضل احتفال ممكن في مباراته رقم 1000 بمسيرته الاحترافية. 

وأضاف الويلزي آرون رامسي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة الـ60، ثم رد أندريا بيتانيا بهدف لسبال من ضربة جزاء في الدقيقة الـ69.

ميسي يستعيد ذاكرة التهديف برباعية في مرمى إيبار

أحد, 23/02/2020 - 11:43

استعاد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ذاكرة التهديف وسجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) قاد بها فريقه برشلونة إلى فوز كبير بخماسية نظيفة على إيبار اليوم السبت، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعاد ميسي إلى هز الشباك بعدما صام عن التهديف في آخر أربع مباريات خاضها مع الفريق، شكّلت أطول سلسلة مباريات متتالية يخفق خلالها في هز الشباك على مدار مسيرته مع برشلونة.

ولقن ميسي فريق إيبار درسا قاسيا وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) تقدم بها برشلونة في الشوط الأول، وذلك في الدقائق 14 و37 و40.

برشلونة يهزم خيتافي ويشارك ريال مدريد صدارة الليغا مؤقتا

سبت, 15/02/2020 - 21:41

تقاسم فريق برشلونة صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مع ريال مدريد، وذلك بعد تغلبه على ضيفه خيتافي 2-1 اليوم السبت في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح خيتافي التسجيل في الدقيقة الـ24 بهدف سجله آلان نيوم، إلا أن الحكم ألغى الهدف بعدما عاد إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) ليجد أن نيوم اعتدى على صامويل أومتيتي قبل تسجيله الهدف مباشرة وألغى الهدف.  

ونشط برشلونة هجوميا بعده ليتمكن من إنهاء الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما أنطوان غريزمان وسيرجي روبيرتو في الدقيقتين الـ33 والـ39. 

ريال مدريد يفوز بديربي العاصمة ويعزز صدارته لليغا

سبت, 01/02/2020 - 18:57

حسم فريق ريال مدريد مباراة ديربي العاصمة الإسبانية لصالحه وفاز على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف اليوم السبت في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.             

وبهذا تالفوز عزز الريال موقعه في الصدارة برصيد 49 نقطة، بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة صاحب المركز الثاني الذي سيلعب غدا الأحد في ضيافة ليفانتي، بينما توقف رصيد الأتلتي عند 36 نقطة في المركز الخامس.

ميسي وتير شتيغن يعيدان صدارة الليغا للبرسا

اثنين, 02/12/2019 - 12:57

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأحد، فريقه برشلونة لاجتياز إحدى العقبات الصعبة في حملة الفريق الكتالوني للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي، بعد فوزه الثمين والمثير بهدف نظيف على مضيفه أتلتيكو مدريد في قمة مباريات المرحلة الخامسة عشر للمسابقة.

واستعاد البرسا صدارة ترتيب البطولة، التي فقدها السبت لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد، بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على الفريق الملكي، الذي تراجع للمركز الثاني.

في المقابل، تجمد رصيد "الأتلتي" الذي تلقى خسارته الثانية في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 25 نقطة في المركز السادس.

تصفيات يورو 2020.. إسبانيا وإيطاليا تحققان الفوز السادس والعلامة الكاملة

اثنين, 09/09/2019 - 11:21

واصل المنتخبان الإسباني والإيطالي سلسلة انتصاراتهما في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بفوز الأول برباعية نظيفة على منتخب جزر فارو الأحد في الجولة السادسة من مباريات المجموعة السادسة، في حين فازت إيطاليا 2-1 على مضيفها الفنلندي في المجموعة العاشرة.       

وحافظ المنتخب الإسباني (الماتادور) على العلامة الكاملة بتحقيق الفوز السادس على التوالي رافعا رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام المنتخب السويدي الذي ينفرد بالمركز الثاني، في حين ظل منتخب جزر فارو في المركز السادس الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة السادسة على التوالي.