الموسم

"تحدي الكعك".. معضلة هازارد خلال فترة الحجر الصحي

اثنين, 13/04/2020 - 11:13

يواجه اللاعب البلجيكي إيدن هازارد تحديا خاصا خلال فترة الحجر الصحي الحالية، وأكد أنه اضطر لمواصلة التعافي من إصابته الحالية وحيدا.

وقال هازارد في حوار لتلفزيون "آر تي بي إف" البلجيكي إنه يواجه تحديا من أجل الحفاظ على وزنه خلال فترة الحجر الحالية التي فرضت على الجميع بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأشار إلى أنه يبذل جهدا من أجل عدم الاقتراب من الكعك والمأكولات غير الصحية، حرصا على الحفاظ على وزنه خلال الفترة الحالية.

واعترف هازارد في وقت سابق بأنه وصل إلى ريال مدريد مطلع الموسم الحالي بوزن زائد أثر على أدائه مع النادي الملكي، وقال إنه زاد 7 كيلوغرامات في الصيف.

يتصدرها مبابي ونيمار وميسي.. التشكيلة المثالية الأغلى في العالم

أربعاء, 15/01/2020 - 19:52

أفادت دراسة نشرتها شركة التدقيق والاستشارات "كي بي أم جي" الهولندية اليوم الأربعاء أن كيليان مبابي وزميله البرازيلي نيمار في فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم هما الأعلى قيمة بين اللاعبين الناشطين بالأندية الفائزة في البطولات الأوروبية الثماني الكبرى.

ويتربع مبابي على صدارة تقييم شركة "كلينفيلد بيت مارفيك غويرديلر" للتشكيلة المثالية المؤلفة من 11 لاعبا بقيمة تقدر بـ 225 مليون يورو، وقد تم تقدير قيمة نيمار بـ 185 مليونا فيما يمثل ارتفاعا في قيمة اللاعب الذي انخفضت قيمته السوقية مؤخرا بسبب كثرة إصابته حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في اقتصاد كرة القدم.

إصابات "الليغا" العنيدة.. من الفريق المتصدر؟

اثنين, 02/09/2019 - 12:21

خيمت لعنة الإصابات الموسم الجديد بالدوري الإسباني، وأفقدت الليغا الإثارة المرجوة، وفيما افتقدت عدد من الأندية لنجوم كبار في بداية المشوار، بقي قادمون جدد رهن الاحتجاز بالعيادات الطبية.

تغييرات سيميوني تحول الهزيمة إلى فوز مثير وتعزز صدارة أتلتيكو لليغا

اثنين, 02/09/2019 - 10:20

واصل أتلتيكو مدريد انطلاقته الرائعة في الدوري الإسباني لكرة القدم، محققا فوزه الثالث على التوالي، بفوزه الثمين والمثير 3-2 على ضيفه إيبار اليوم الأحد في الجولة الثالثة لليغا.       

وانفرد أتلتيكو بصدارة المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة، في حين تجمد رصيد إيبار عند نقطة وحيدة في المركز 18 (الثالث من القاع).       

وتقدم إيبار بهدفين مباغتين عن طريق تشارليز دياز وأنايتز أربيا في الدقيقتين 7 و19، قبل أن يقلص النجم البرتغالي جواو فيليكس الفارق بتسجيله الهدف الأول لأتلتيكو في الدقيقة 27.