باريس سانجرمان

ميسي: نيمار يريد العودة لبرشلونة ومستوانا لا يؤهلنا للفوز بأبطال أوروبا

خميس, 20/02/2020 - 20:58

أكد ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أن زميله السابق البرازيلي نيمار لا يزال يريد العودة إلى النادي الكتالوني، وعبر عن أمله في حدوث ذلك وتحول برشلونة من جديد إلى قوة ضاربة.

لكن النجم الأرجنتيني أشار إلى أن فريقه غير قوي بما يكفي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي.

وسعى برشلونة بقوة لإعادة نيمار المنتمي حاليا لباريس سان جيرمان إلى تشكيلته العام الماضي لكن الصفقة تعثرت، إلا أن ميسي يقول إن نيمار (28 عاما) لا يزال يتطلع للعودة لناديه السابق.

نزاع نيمار وبرشلونة يستمر في ملعب القضاء

جمعة, 27/09/2019 - 13:03

فشل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، في التوصل إلى اتفاق مع ناديه السابق برشلونة، بشأن النزاع الدائر حول مكافأة التجديد.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنه بعد التفاوض لأكثر من ساعة بين محامي نيمار وبرشلونة، اليوم الجمعة، لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق.

وبناء على الموقف الحالي، فإنه سيتم عقد جلسة القضية، ظهر اليوم الجمعة، للفصل فيها.

وكان نيمار قد رفع دعوى قضائية ضد برشلونة، للحصول على مكافأة تجديد آخر عقد له مع البارسا كاملة، رغم أنه انتقل مباشرة عقب ذلك صوب باريس سان جيرمان في صيف 2017.

"هذا غير مقبول".. زيدان يستشيط غضبا على لاعبيه بعد نكسة باريس

خميس, 19/09/2019 - 11:14

استشاط زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد غضبا بسبب افتقار فريقه للحدة بعدما استهل بطل أوروبا 13 مرة مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بهزيمة قاسية 3-صفر أمام مستضيفه باريس سان جيرمان أمس الأربعاء.

وكان ريال، صاحب الرقم القياسي للفوز باللقب، الطرف الأسوأ خاصة في خط الوسط، وفشل في تسديد أي كرة على المرمى بملعب حديقة الأمراء.

وأبلغ المدرب الفرنسي مؤتمرا صحفيا "بوضوح المنافس كان الطرف الأفضل في طريقة اللعب في وسط الملعب.. ما أحبطني هو أننا لم نلعب بحدة وعلى هذا المستوى من البطولة، فهذا غير مقبول".

بيريز يؤكد رغبة الريال في مبابي.. ويغمز في فشل برشلونة

خميس, 12/09/2019 - 11:28

تحدث فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عن الأسباب التي أدت إلى عدم التعاقد مع الثنائي، بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال بيريز، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "بالنسبة لبوجبا، مانشستر يونايتد رفض بيعه".

وواصل: "كان هناك اهتمام أيضًا بروبرت ليفاندوفسكي منذ سنوات، ولم نحصل عليه بسبب رفض ناديه (بايرن ميونخ).. هناك لاعبون لا يمكن شراؤهم، فعقده لا يتوفر على شرط جزائي، إنه نفس الوضع (بالنسبة لبوجبا)".

سان جيرمان يخطط للتخلص من نيمار في يناير

ثلاثاء, 10/09/2019 - 12:15

تُخطط إدارة باريس سان جيرمان،. للتخلص من خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إنَّ ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، يُريد التخلص من نيمار، وسيفتح الباب أمام رحيله في يناير/كانون ثان المقبل.

وأوضحت أنَّ ليوناردو، ونيمار، سيقضيان معًا 4 أشهر في باريس بشكل إجباري، بعد أن فشلت كل محاولات رحيل اللاعب البرازيلي في الميركاتو الصيفي المنتهي.

ديمبلي يكشف سبب رفضه الانتقال لباريس سان جيرمان

جمعة, 06/09/2019 - 13:03

كشف الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، سبب رفضه الانتقال إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وكان البرسا يريد استخدام الفرنسي الشاب (22 عاما) جزءا في صفقة إعادة النجم البرازيلي نيمار إلى "الكامب نو" لكن ديمبلي رفض فكرة الانتقال إلى الفريق الباريسي جملة وتفصيلا.

رفض ديمبلي -المصاب والذي سيغيب أسابيع عن تشكيلة البرسا- هذا جاء رغم علمه أنه لن يكون أساسيا في تشكيلة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي بعد انضمام مواطنه أنطوان غريزمان إلى البلوغرانا هذا الموسم.

زوجة "إيكاردي" اصف انضمامه لسان جرمان بـ"الاختيار الأسوأ"

جمعة, 06/09/2019 - 12:38

علقت واندا نارا، زوجة ووكيلة النجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلانو، على خطوة انتقال الأخير إلى باريس سان جرمان، معارا في الموسم الحالي.

وقالت واندا، في تصريحات للتلفزيون الأرجنتيني: "انتظرت حتى اللحظة الأخيرة في الميركاتو قبل اتخاذ القرار بشأن مستقبل ماورو، لأنني شعرت بخيبة أمل".

رياضة : توسُل ميسي وراء تمرد نيمار

أربعاء, 04/09/2019 - 11:54

ذكرت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي قائد برشلونة، أرسل رسالة نصية إلى نيمار "يتوسل إليه" للعودة إلى برشلونة، قبل انتهاء نافذة الانتقالات الصيفية.

وكان نيمار قريبًا من العودة إلى برشلونة هذا الصيف، لكن عدم توصل البرسا لاتفاق مع سان جيرمان، أوقف الصفقة.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ميسي قال في رسالته إلى نيمار إن برشلونة يحتاج إليه مرة أخرى، من أجل التتويج بدوري أبطال أوروبا، الأمر الذي دفع نيمار للتفكير في مغادرة سان جيرمان، والعودة إلى كتالونيا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أنه لو كان الأمر بيد نيمار، لوافق على طلب ميسي فورًا، وعاد إلى كامب نو.

سان جيرمان يضم نافاس ويعير أريولا إلى ريال مدريد

ثلاثاء, 03/09/2019 - 10:45

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، التعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، وإعارة حارسه الفرنسي ألفونس أريولا إلى النادي الإسباني.

وأفاد نادي العاصمة الفرنسية الإثنين أن نافاس (32 عاماً) انضم إلى صفوفه بعقد لأربعة أعوام، بينما انتقل أريولا (26 عاماً) إلى مدريد على سبيل الإعارة لعام واحد في صفقة لا تتضمن خيار الشراء النهائي.

ريال مدريد بطل اللحظات الأخيرة بالميركاتو الصيفي.. هل يخطف نيمار؟

ثلاثاء, 03/09/2019 - 10:41

يعتبر ريال مدريد الإسباني صاحب أبرز صفقات الساعات الأخيرة على مر تاريخ الميركاتو الصيفي للاعبي كرة القدم الذي سيغلق بنهاية اليوم الاثنين، حيث ضم الظاهرة رونالدو وسيرجيو راموس وغاريث بيل في اللحظات الأخيرة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الصفقة التاريخية -التي أبرمها الملكي قبل ساعة واحدة من إغلاق الميركاتو الصيفي عام 2002- ستخلد في تاريخ اللعبة، حيث ضم الظاهرة البرازيلية رونالدو نازاريو هداف كاس العالم في نفس العام، من إنتر ميلان الإيطالي، واستغل رئيس الريال فلورنتينو بيريز تخفيض سعر الهداف التاريخي وسارع بالحصول على توقيعه مقابل 45 مليون يورو.

الصفحات