القائمة الرئيسية

  • الرئيسية
  • الأخبار
  • الولايات
  • جاليات
  • مقابلات
  • آراء
  • ثقافة
  • رياضة
  • صحة
  • مواقع
  • من نحن؟
  • اتصل بنا
  • الأرشيف
  • الفيس بوك

 .

مواضيع أخرى

  • موريتانيا توقع اتفاقيتين بقيمة 195 مليون دولار مع صندوق أوبك للتنمية
  • الغابون موريتانيا تشحد لمرشحتها للمنظمة الدولية الفرنكفونية
  • نواكشوط: ولد أييه يبحث مع التنمية الفرنسية تكوير المدرسة الفنية
  • «جون أفريك» تكشف سر «الاستثناء الأمني» لموريتانيا في مواجهة الجماعات المتطرفة في الساحل
  • تراجع أسعار النفط إلى 74 دولارا بعد توقيع مذكرة تفاهم بين أمريكا وإيران
  • السينغال و الأمم المتحدة توقعان اتفاقا لتشييد "دار الأمم المتحدة" بديامنياديو

نائب

النائب محمد غلام يعتصم في مربط الحي الساكن احتجاجا على الأوساخ (صور)

اثنين, 09/04/2018 - 18:08
البرلماني قبل دقائق و هو في أولى لحظات الاعتصام

دخل النائب البرلماني محمد غلام ولد الحاج الشيخ في اعتصام مفتوح قرب " مربط الحي الساكن " بمقاطعة دارالنعيم احتجاجا على " اجتياح "الأوساخ للحي .

و قال النائب في كلمة لمراسلون أنه من غير المعقول أن يعيش الناس جنبا إلى جنب مع أكوام كبيرة من القمامة تحيط ببيوتهم من كل جانب , واستنكر البرلماني عدم تحرك الإدارة تجاه هذه القضية التي تتسبب في الكثير من الأمراض و الانزعاج للمواطنين.

  • قراءة المزيدحول النائب محمد غلام يعتصم في مربط الحي الساكن احتجاجا على الأوساخ (صور)
جميع الحقوق محفوظة - مراسلون