بقيادة الشيخ المحفوظ بن بيه.. منصة الشعب الموريتاني تنظم مهرجانا داعما لولد الغزواني

أحد, 23/06/2024 - 09:07

نظمت منصة الشعب الموريتاني التي يترأسها الشيخ المحفوظ بن بيه، مساء اليوم السبت بالملعب الأولمبي بنواكشوط مهرجانا سياسيًا دعما للمترشح محمد ولد الشيخ الغزواني تحت عنوان "الشباب رهان المستقبل" .

وقال عبد الله ولد الشيخ محفوظ بن بيه في كلمة له بالمناسبة، إن الانتخابات الرئاسية القادمة "لاتتعلق فقط باختيار شخص الرئيس وإنما باختيار المسار  الذي سيسلكه وطننا الحبيب خلال السنوات القادمة ".

وأضاف ولد بيه أن التصويت واجب مقدس وهو حجر الزاوية في ديمقراطية الدول فهو الوسيلة التي يعبر بها الشعب عن إرداته وطموحه للمستقبل، مؤكدا أن "مستقبل موريتانيا أمانة في أعناقنا، ووطنيتنا تدفعنا إلى اتخاذ قرار يراعي الصالح العام ويضمن ازدهار الوطن على بساط الأمن والاستقرار ". 

وأكد ولد بيه في المهرجان الذي حضرته حشود من أنصار المنصة، أن إخلاص المترشح محمد الشيخ الغزواني لموريتانيا، "ورؤيته لمستقبل مزدهر لها والتزامه الذي لايتزعزع اتجاه الشعب يجعله الخيار الأفضل لها". 

 ولفت ولد بيه إلى أن ولد الغزواني "يفهم التحديات التي نواجهها ولديه خطة واضحة لمعالجتها مما يضمن حصول كل مواطن على فرصة النجاح في وطنه". 

وطالب ولد بيه كافة الشباب بممارسة حقهم في التصويت وتحمل مسؤليتهم كمواطنين، وإظهار وطنيتهم من خلال دعم محمد الشيخ الغزواني لضمان ازدهار ووحدة موريتانيا.

تصفح أيضا...