نائب مدينة أكجوجت ينظم مهرجانا جماهيريا بالمدينة لدعم الرئيس غزواني ( صور)

خميس, 20/06/2024 - 19:00

ترأس النائب عن مدينة أكجوجت السيد: سيد أحمد ولد محمد الحسن مساء الأربعاء 19-06-2024  مهرجانا جماهيريا بالمدينة لدعم ومساندة ترشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية جديدة.
وفي كلمة ألقاها في مستهل النشاط شكر السيد النائب الحضور على تشريفهم له بالحضور بهذا الحجم الكبير والنوعية المتميزة، معتبرا أن ذلك يمثل بشارة على أن النتائج التي سيحصل عليها المرشح في مدينة أكجوجت ستكون مشرفة .
ونوه السيد النائب بالحضور الكبير للشباب والنساء في الأمسية مذكرا بالمكانة الكبيرة لهاتين الشريحتين في برامج واهتمامات فخامة رئيس الجمهورية.
وقال النائب إن ترجمة اهتمام رئيس الجمهورية بالمرأة وحرصه على أن تنال المكانة اللائقة بها، تم من خلال افتتاحه لحملة زياراته الانتخابية من مقر الحملة الوطنية للنساء، وحديثه  بأن ذلك لم يأت من فراغ؛ وإنما جاء انطلاقا من قناعته بمحورية الدور الذي تلعبه النساء اللاتي يشكلن أكثر من 53% من اللائحة الانتخابية، ونظرا لما يتمتعن به من جدية وإخلاص واندفاع، ومن محورية دورهن في كل أسرة.
أما اهتمامه بالشباب فقد تجسد من خلال إطلاق اسم مأمورية الشباب على فترته الرئاسية القادمة قريبا بحول الله، وتعهده بإنشاء مندوبية خاصة بترقية الشباب، تشغيلا، وتوظيفا، وتكوينا، وتدريبا، وتأهيلا.. وهذا ما يجسد طموحاتنا وآمالنا لهذه الفئة الحيوية التي هي عماد المستقبل وضمانة رقي البلاد وازدهارها يقول السيد النائب. 
وعبر النائب عن قناعته بأن المندوبية الخاصة بالشباب ستعمل على إنشاء وتجهيز معاهد للتكوين في طول البلاد وعرضها تستقطب شبابنا وتؤهلهم لولوج سوق العمل التي ستشهد تطورات كبرى خلال السنوات القادمة مع بداية تصدير الغاز.. كما نطمح إلى أن تقوم ببناء وتجهيز دور للشباب، ومراكز للثقافة والفنون وملاعب رياضية بمواصفات جودة عالية.
وذكر النائب بما تضمنته رسالة إعلان ترشح رئيس الجمهورية من تأكيد على أنه سيضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مديه إلى المال العام، أو يتلاعب بمصالح المواطنين.. وما تضمنه برنامجه الانتخابي من إنشاء منظومة متكاملة لمحاربة الرشوة، معتبرا أن ذلك يبشرنا على أن موارد البلاد ستأخذ طريقها لتحقيق تنمية شاملة تحقق الرقي للبلاد، والرخاء لعموم المواطنين.
من جانبه قال ضيف شرف المهرجان رئيس تيار حماة الوحدة السيد الشيخ ولد بايه في كلمة له بالمناسبة:إن حماية اللحمة الوطنية تحتل مكانا متقدما في اهتمامات المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.
مضيفا أن ما جاء في خطاب جول يمثل رأي ورؤية تياره في الحرص على تعزيز اللحمة الوطنية وضمانة انسجام المواطنين.
معتبرا أن البرنامج الاجتماعي الذي أطلقه الرئيس ساهم في معالجة كثير من الإشكالات التي تهم الطبقات الضعيفة والمهمشة كما ساهم في جسر الهوة بين مكونات المجتمع.
وأكد رئيس تيار حماة الوحدة معارضة تياره لكل يدعو إلى عنصرية أو يحاول المس بوحدة الوطن، باعتبار أنه لا مستقبل لهذا البلد بدون وحدة مواطنيه.
المهرجان حضره جمع غفير من الساسة وقادة الجمعيات النسوية والأندية الشبابية وممثلون عن النقابات العمالية وناشطون في المجتمع المدني المحلي بالمدينة.

تصفح أيضا...