غزواني يتعهد بمضاعفة الاستثمارات المخصصة للحوض الغربي وتشييد ميناء "گوگي الزمال"

أحد, 16/06/2024 - 20:06

تعهد المرشح محمد ولد الغزواني لسكان ولاية الحوض الغربي بمضاعفة الاستثمارات المخصصة للولاية، وتشييد ميناء برّي بمعبر گوكوكي الزمال، بما في ذلك منطقة تجارية ملحقة به.

 

وتعهد الغزواني في خطاب ألقاه في مهرجان انتخابي مساء اليوم بمدينة لعيون، بتوجيه أغلب الاستثمارات المخصصة للولاية لمجالات الرعاية الصحية والتعليم والبنى التحية.

 

كما تعهد لسكان الولاية بتنفيذ مشروع ربط كافة مدن الحوض الغربي بالكهرباء، ومضاعفة عدد الأسر المستفيدة من أنواع برامج الحماية الاجتماعية.

 

وأكد ولد الغزواني أنه يعي جميع التحديات الكبيرة المطروحة للسكان، مثل بعض مشاكل المياه وتوسيع شبكة الكهرباء، معبرا عن أسفه  لعدم إنجاز طريق الطينطان / عين فربة، مؤكدا أنها ستنجز.

 

ودعا الغزواني سكان الولاية إلى التأكد من أنه سيجتهد في توسيع وتنويع الانجازات ومعالجة المشكلات المطروحة في المرحلة المقبلة.

 

وأكد أنه شخصيا ممن يفكرون قبل الالتزام وينظرون إلى أين ستصل وعودهم، مؤكدا احترامه للشعب، مضيفا إذا كنا نريد الأصوات فإنا لانريدها إلا بالصدق والوضوح معكم والمسؤولية والوفاء.

 

وقال إن ما أنجزناه سيبقى قليلا مقترنة بما يستحقه سكان الولاية، متعهدا بالاجتهاد في توسيع وتنويع الانجازات ومعالجة المشكلات المطروحة في المرحلة المقبلة.

تصفح أيضا...