كوركول:  المنسق الشيخ ولد أبده يحث على التعبئة والتحسيس لضمان فوز المرشح ولد الغزواني

أحد, 16/06/2024 - 14:03

 

حث المنسق الجهوي لحملة المرشح للرئاسيات محمد ولد الشيخ الغزواني بكوركول أنصار المرشح على التعبئة والتحسيس لضمان فوز المرشح في انتخابات التاسع والعشرين من يونيو الجاري من شوطها الأول.

 

المنسق الجهوي ولد أبده الذي كان يتحدث خلال مهرجان داعم للمرشح نظمه تيار أهل الضفة في بلدة "رنجاو" (نحو 10كلم من كيهيدي) الليلة البارحة شكر الحضور محييا دور وجهاء ونساء البلدة في تعلق الساكنة المحلية بالمرشح ولد الشيخ الغزواني "الذي حقق الكثير من الإنجازات للسكان هنا، ولدي قناعة أنهم عازمون على رد الجميل له"، يضيف المنسق الشيخ ولد أبده.

 

وطالب المنسق الجهوي لحملة المرشح ولد الشيخ الغزواني نساء "رنجاو" ووجهاءها بمباشرة حملة بيت بيت لشرح الخطاب السياسي للمرشح ولد الشيخ الغزواني وابراز إنجازاته، والتعريف بما قدمه لصالح موريتانيا وولاية كوركول في السنوات الخمس الماضية.

 

وقد اتسم المهرجان بحضور جماهيري معتبر، كما اجمعت مداخلات المتحدثين خلاله على تأكيد دعم المرشح ولد الشيخ الغزواني، والتصويت له بكثافة في اقتراع التاسع والعشرين من يونيو الجاري، والإشادة بالطريقة التي يدير بها المنسق الجهوي لحملة المرشح الشيخ ولد أبده حملة المرشح في الولاية.

 

كيهيدي - محمد محمذ فال/ مراسلون

تصفح أيضا...