زعيمة تيار المواطنة: محمد ولد الشيخ الغزواني هو الأكثر واقعية من بين المترشحين

أحد, 02/06/2024 - 22:49

قالت زعيمة تيار دولة المواطنة، البرلمانية السابقة، زينب بنت التقي، إن المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، هو الأكثر واقعية من بين المترشحين لرئاسة الجمهورية.

 

و اضافت بنت التقي، في كلمتها خلالها مهرجان نظمه تيارها، هذا المساء بنواذيبو، ان رئيس الجمهورية يسير بخطى واضحة المعالم لوضع البلد على السكة الصحيحة و التغيير الإيحابي من واقع المواطنين.

 

و اشارت، زعيمة التيار، إلى أن شعار  المهرجان "معا من أجل حاضر  وآمن ومستقبل واعد" يأتي انطلاقات من رؤية التيار، لمستقبل البلد و ما يحدق به من مخاطر، مشيرة إلى انهم في تيار المواطنة، التقوا مافة المترشحين لرئاسة الجمهورية، ما عدا إثنان، احدها سبق و ان صرح بتصريحات تهدد تماسك البلد و الثاني متهم بالفساد، و بعد ظراسة معمقة، قررنا دعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، لعدة امور منها انه أكثر واقعية من المرشحين الآخرين و أقرب إلى متابعة إنجازات "خمسيته" من غيره.

 

و تعهدت بنت التقي بالعودة إلى نواذيبو و انتقاد الرئيس غزواني، في حال لم يقم بما يلزم لإيجاد حلول لمشاكل و معاناة المواطنين، مذكرة بأن تيارها، ليس مواليا أعمى و لا معارضا  فظا.

من جانبه، أفاد نائب رئيس التيار،  الإعلامي سيد محمد يونس، ان من اهم اسباب دعمهم للرئيس غزواني، هي كونه شخص يستمع لمخاطبه، هذا فضلا عن تميزه الإيجابي عن باقي المترشحين، يضيف الإعلامي ولد يونس.

 

و في نهاية المهرجان، رد مسؤولو التيار على بعض اسئلة الصحفيين، اسئلة اثارت ضجة في القاعة، بعد مقارنة بعضهم حقبة الرئيس غزواني بسلفه، محمد ولد عبد العزيز.د، كما اشارت بنت التقي إلى ان المواقف السياسية ليست عقيدة و لا دينا، و بالتالي فإنها تتغير بتغير المعطيات و الحقب، مذكرة " بأنه في حزبها السابق يوجد صادقات و صادقون (حزب تواصل).

 

باباه ولد عابدين - نواذيبو - مراسلون

تصفح أيضا...