ولد سيدي: زيارة الرئيس للعصابه محطة من محطات التنمية ورسالة اهتمام بالشعب

جمعة, 10/05/2024 - 13:11

قال النائب عن مقاطعة الطينطان، ورجل الأعمال سيدي محمد ولد السييدي، إن زيارة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني المنتظرة يوم الحادي عشر من مايو 2024 إلي ولاية لعصابة ، محطة جديدة من محطات التنمية بالبلد.

واعتبر في بيان أن الزيارة بمثابة فرصة لتعزيز البنية التحتية للإقتصاد الوطني، ورسالة اهتمام بالشعب، يحرص الرئيس على أن تكون ثابتة، وشاملة لكل الولايات، مهما كانت ظروف المناخ وقساوة الطبيعة.

وقال ولد السييدي، إن مواكبة الزيارة وإنجاحها مسؤولية الجميع، وإن المشاريع المقرر تدشينها اليوم بلعصابة تشكل عنصر أمان للإقتصاد الوطني عموما، واقتصاد المناطق الشرقية علي وجه الخصوص.

ومثل على تلك المشاريع بالمخازن التي تم بنائها فى كيفه لتكون أكبر مخزن للحبوب بوسط البلاد منذ استقلالها.

وقال إنهم كجال الأعمال وساسة يقدرون هذه الزيارة بشكل خاص من حيث التوقيت والبرنامج ويعتقدون أن نتائجها ستكون ذات أثر إيجابي على الكل.

وتحدث ولد سيدي عن جهود حلفه (حلف الوفاق) في دعم عمليات مرجعة اللوائح الانتخابية في مقاطعة الطينطان معلنا أنهم شكلوا فرقا ميدانية، تغطي خمس مجالس محلية من أصل 6 مجالس بالمقاطعة.

وأكد وجود تواصل دائم بالناخبين، المحسوبين على الحلف مع القدرة على تعبئتهم وتوجيههم لتأمين مأمورية ثانية للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

وخلص إلى أن حلفه يستقبل من الإنضمامات النوعية للحلف، من داخل الأغلبية وخارجها؛ مؤكدا على انسجام مقاطعة الطينطان سياسيا ووقوفها وراء خيار الحلف.

تصفح أيضا...