رئيس حزب الإنصاف: سنصل المأمورية القادمة معززين بالإجماع الوطني والحصيلة المشرفة

أحد, 29/10/2023 - 07:04

قال رئيس حزب الإنصاف ماء العينين ولد اييه إننا سنصل المأمورية القادمة للرئيس محمد ولد الغزواني معززين بجو الإجماع الوطني والحصيلة المشرفة على مستوى كافة المجالات.

 

وأضاف في خطاب ألقاه مساء أمس بقصر المؤتمرات بمناسبة انطلاقة الموسم السياسي للحزب 2023-2024، أن الموسم السياسي لهذا العام تتميز مرحلته بقرب نهاية المأمورية الأولى لفخامة رئيس الجمهورية.

 

وأكد أن الموسم السياسي لهذا العام يتميز باستمرارية إعادة تأسيس الحزب استنادا إلى قرارات مؤتمر يوليو 2022 مشيرا إلى أن هذا الموسم سيشهد نقلة نوعية في مختلف مجالات التكوين والتأطير الحزبي.

 

واستعرض ولد اييه ما وصفها بالحصيلة المشرفة لهذه المأمورية والتي تميزت بإحداث تغير جذري وملموس في حياة مواطنينا من خلال عصرنة المجتمع. وتعزيز الممارسة الديمقراطية ودولة المؤسسات والانفتاح على مختلف مكونات الطيف السياسي الوطني.

 

كما تحدث عن التطور الحاصل على مستوى الإدارة الموريتانية وما تم من تحسين الحكامة في البلاد وتعزيز وتفعيل مؤسسات الرقابة والشفافية، والرقي بالاقتصاد الوطني وتسخيره للتنمية الاجتماعية، مستعرضا مختلف مظاهر هذا التطور وكيف انعكست بطريقة غير مسبوقة على حياة السكان عامة والأقل منهم دخلا خاصة.

 

كما تحدث عن التطورات الحاصلة في دبلوماسيتنا واستعادة بلادنا لمكانتها عبر العالم مع ما تشهده من أمن واستقرار.

تصفح أيضا...