حزب الإنصاف يدعو للوقوف بحزم أمام عرقلة أدوار المؤسسات والمصالح العمومية

ثلاثاء, 22/08/2023 - 11:14

دعا حزب الإنصاف الحاكم جميع مناضليه وكافة القوى الوطنية الحية وكل الشعب الموريتاني الوقوف بحزم أمام كل سلوك وإرادة لعرقلة أدوار المؤسسات والمصالح العمومية أو أي نوع من التلاعب بمقدرات الشعب.

 

وأشاد الحزب في بيان أصدره بالالتعليمات والإجراءات والقرارات، الصادرة عن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وأكد دعمه دعمه القوي لها.

 

وأكد أن حديث الرئيس وتعليماته الواضحة للوزراء والأمناء العامين للقطاعات الوزارية حول إلزامية مواجهة كل الظواهر المنافية لأخلاقيات الإدارة، واحترام المال العام وتسخير الصلاحيات لخدمة الشعب وإلزامية الحرص على تقريب الإدارة من المواطن (…) تؤكد، بما لا يدع مجالا للشك، أن المضي قدما في تنفيذ كل بنود المشروع المجتمعي الرائد تعهداتي لا مساومة عليه.

 

وقال إن زيارة الرئيس لمحطة ضخ المياه من النهر ومحطة معالجتها في "بني نعجي" على قوة إرادة فخامته وصرامته في تنفيذ مشروعه المجتمعي الذي بشر شعبه  به منذ أربع سنوات.

 

وتابع قائلا إن النتائج  والإجراءات المتتالية المصاحبة لتلك الزيارة،ذات الدلالة العميقة، جسدت بجلاء حرص سيادته القوي على عدم المساومة في التقصير في تنفيذ مشاريع التنمية ومشاريع خدمة الشعب.
 

تصفح أيضا...