مدرسة محمد محمود ولد لتلاميذ ( الامتياز ) تختتم عامها الدراسي و تقسم الجوائز على المتفوقين

سبت, 03/06/2023 - 14:31

نظمت صباح اليوم مدرسة محمد محمود ولد التلاميد/ الإمتياز للأوائل (التوسعة) بتفرغ زينه، حفل اختتام السنة الدراسية 2022-2023. تحت عنوان جهود متواصلة لتكريس مدرسة جمهورية بمعايير الامتياز.

وتضمنت فعاليات الحفل، الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم من طرف إحدى التلميذات، مشاركات متنوعة تضمنت رفع العلم وتقديم النشيد الوطني،  وأداء تمثيلية  حول الإحسان للجيران ، وبعض الإلقاءات الشعرية و الأناشيد الأخرى، إضافة إلى كلمة حول أهمية اللغة العربية.

 بعد ذلك، بدأ حفل توزيع جوائز على التلاميذ المتفوقين من الرتبة الاولى إلى الخامسة، حيث بلغ عدد الجوائز الموزعة 88 جائزة. كما تم تكريم المعلمين اعترافا بجديتهم ومثابرتهم على التدريس خلال السنة الدراسية المنصرمة. كما تم أيضا تكريم فيطومه الطالب  باعتبارها المربية المثالية في المدرسة حيث قدم لها التكريم وهو عبارة عن إفادة تهنئة ومبلغ مالي للمعنية من طرف نائب رئيس مكتب آباء التلاميذ  حفصة الحضرمي .

وقد ألقى مدير المدرسة السيد بون ولد محمد محمود،  كلمة بالمناسبة هنأ فيها الأسرة التربوية على نجاح السنة الدراسية وتفوق التلاميذ في مختلف المستويات، ومشيدا بتضافر جهود الأسرة التربوية و آباء التلاميذ.
وبدوره، أعرب رئيس مكتب آباء التلاميذ السيد الشيخ التراد حمادي على مستوى المدرسة عن الامتنان للمدرسة وطاقمها التربوي، إدارة ومدرسين، على عنايتهم الفائقة بالتلاميذ من أول يوم دراسي إلى اختتام السنة، وهو ما أكسب التلاميذ تفوقا ملحوظا هذه السنة من حيث العدد.

وقد جرى الحفل بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة تفرغ زينه وممثل عن عمدتها وعدد من مسؤولي المصالح الجهوية والأمنية.

تصفح أيضا...