في اختتام الحملة ، العمدة ولد المحجوب يوجه رسالة إلى الناخبين و شكر للرئيس

جمعة, 12/05/2023 - 09:12

بسم الله الرحمن الرحيم

ساكنة بلدية تفرغ زينة
شكرا شكرا..
شكرا لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني على أدائه وعطائه، فبفضلهما تنعم البلاد اليوم بأجواء سياسية تنافسية شريفة ونظيفة.
شكرا للسيدة الأولى الدكتورة مريم محمد فاضل الداه على الميزة التي منحتها لبلديتنا بلدية تفرغ زينة من خلال اختيارها لتكون فاتحة لزياراتها المؤازرة لحملات حزبنا حزب الإنصاف، ودعمها الكريم،
والشكر موصول إلى قيادة حزبنا، وإلى المنسقية الوطنية للحملة، وإلى منسقية ولاية نواكشوط الغربية، وإلى منسقية تفرغ زينة. لقد أثبتم جميعا أنهم أهل للمسؤولية التي أسندت إليكم، وعلى مستوى العمل الذي وكل إليكم، فتحية متجددة لكم جميعا كل باسم وجميل وسمه.

إخوتي أخواتي
مناضلي ومناضلات حزب الإنصاف
ها نحن ننهي حملتنا الانتخابية، وقد اكتملت بأيامها ولياليها، وكانت ظرفا لعمل سياسي نوعي نظيف، وهادف.
لقد كنتم كما حسبتكم وأكثر، وعيا، ونشاطا، وحيوية، واندفاعا في دعم المشروع الإصلاحي، والبرنامج الانتخابي الذي يجمعنا جميعا، والتي يشكل جزءا من البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس
أقول دون تردد إننا نجحنا في تقديم حملة أنموذجية، عرضنا فيها برنامجنا الانتخابي بكل وضوح، وتحدثنا مع الساكنة كل الساكنة بشكل مباشر ودون وسيط، واستمعنا واستفدنا من ملاحظاتهم واقتراحهم الرائعة، وقد أثلج صدري ما لمست لدى الكثير منهم من رضا عن الحصيلة خلال المأمورية المنصرمة، ورغبة وسعي لتجديد الثقة، واستمرار العمل بنفس الوتيرة وأكثر.

وصلنا الآن للمرحلة الحاسمة، مرحلة التصويت، وتحويل كل جهودنا خلال الحملة الانتخابية إلى ثقة متجددة من خلال صناديق الاقتراع، فلتبادروا ولتصوتوا في وقت مبكر، ولتبذلوا جهودا مضاعفة حتى يصوت كل أنصارنا، وحتى نضمن فوز كل لوائح حزبنا حزب الإنصاف في دائرتنا، وفي اللوائح الوطنية.

تفرغ زينة منصفة وإنصافية وستبقى كما كانت عونا لكل المنصفين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تصفح أيضا...