مجموعة مؤسسات أحمد باب ولد أعلي تدعم منسقية حملة حزب الانصاف بتفرغ زينة بعشرات السيارات للنقل

خميس, 11/05/2023 - 18:17

 

سلم رئيس مجموعة مؤسسات أحمد باب ولد أعلي صباح اليوم الخميس لمنسق حملة حزب الانصاف على مستوى بتفرغ زينة السيد محمد الأمين ولد سلمان دعما للحزب تمثل في 40 باص للنقل للمساهمة في الحشد لصالح المهرجان الختامي الذي ينظم الحزب مساء في المقاطعة إضافة لـ 25 سيارة من نوع هيلكس وضعت تحت تصرف المنسقية إلى غاية يوم الأحد.
وخلال حفل التسليم الذي حضره العشرات من منتسبي مؤسسات المجموعة ألقى الرئيس أحمد باب ولد أعلي كلمة كشف خلالها أن المجموعة واكبت الحزب بالدعم منذ انطلاقة الحملة حيث أن مؤسسة الإشهار التابعة للمجموعة تمتلك على المستوى الوطني ما يناهز 600 لوحة إشهار ية وضعت تحت تصرف الحزب وتم توقيف كافة العقود الاشهارية التي تربط المؤسسة بمختلف المعلنين وباتت تحمل شعارات واعلانات الحزب ومرشحيه.
وأضاف أن المجموعة تأتي اليوم لدعم الحزب في مقاطعة تفرغ التي تعتبر واجهة البلد لوجستيا بمناسبة المهرجان الذي ينظم الحزب وسيتواصل هذا الدعم إلى غاية يوم الاقتراع من خلال تعبئة منتسبي المجموعة وحواضنهم الاجتماعية للتصويت لصالح الحزب.
وأكد ولد أعلي أن المجموعة واكبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بالمساندة والدعم منذ ترشحه سنة 2019 بناء على البرنامج الانتخابي للرئيس الذي تضمن وصفات علاجية ناجعة للأمراض التي شخصها البرنامج.
وأوضح ولد أعلي أن تعهدات فخامة الرئيس في برنامجه الانتخابي قد تم تحقيق جلها مقارنة بالفترة الزمنية المنقضية من المأمورية.
ودعا رئيس المجموعة جميع منتسبي مؤسساته الذين حضروا التظاهرة إلى ضرورة التحسيس والتعبئة لصالح مهرجان الحزب والتصويت بكثافة للحزب خلال يوم الاقتراع.

منسق حملة الحزب على مستوى تفرغ زينة السيد محمد الأمين ولد سلمان في كلمته بالمناسبة شكر الرئيس المجموعة على عمق فهم رؤية فخامة رئيس الجمهورية ومرتكزاتها الأساسية وعلى دعم خيارات رئيس الجمهورية وخيارات حزب الانصاف ودعمه لمنسقية تفرغ زينة التي يتشرف بقيادتها.
 وثمن المنسق مبادرة رئيس المجموعة الذي زار مقر  المنسقية وعبر عن دعمه ولم ينتظر أن نتصل به وأبرز  أهمية هذه المبادرة من طرف القطاع الخاص الذي يشكل بالنسبة لفخامة رئيس الجمهورية أولوية حيث يعتبر أن التنمية الاقتصادية وتشغيل الشباب ومحاربة الفقر  الدور الرئيسي فيها للقطاع الخاص من هنا بدأ صاحب الفخامة  العمل على تحسين مناخ الاعمال والإصلاحات المؤسسية والتشريعية وجذب المستثمرين  وتسويق فرص الاستثمار ودعم الشراكة بين  المستثمرين الوطنين والأجانب وقد أثمرت هذه الرؤية ما يجسده اليوم رئيس هذه المجموعة
وجدد المنسق شكره لرئيس المجموعة على ما يقوم به على المستوى الوطني وفي نواكشوط من تعبئة وتحسيس لنجاح خيارات حزب الانصاف.

تصفح أيضا...