ولد محمد امبارك : نعول على أن سكان لعيون و الحوض الغربي سيختارون مرشحي تواصل

اثنين, 01/05/2023 - 08:41

دعا نائب رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) محمد ولد محمد أمبارك جميع سكان مدينة لعيون، وولاية الحوض الغربي عموما إلى التصويت بكثافة لمرشحي حزب "تواصل" متحدثا عن التجربة المتميزة التي قدمها منتخبوا الحزب في بعض الدوائر الانتخابية خاصة بلدية أنصفني التي تم ترشيح عمدتها السابق سيداتي ولد ميني عمدة لبلدية لعيون.

وقال ولد محمد أمبارك خلال كلمة له في المهرجان الجماهيري الذي نظمته حملة "تواصل" في لعيون مساء اليوم الأحد، إن مرشح الحزب لبلدية لعيون سيداتي ولد ميني قدم نموذجا رائعا حين كان عمدة لبلدية أنصفني، مشيرا إلى تشبث سكان هذه البلدية بولد ميني على مدى مأموريتين وذلك لما لمسوا فيه من جدية وإخلاص وحسن تسيير.

ولد محمد أمبارك قال أيضا إن "تواصل" قدم  أفاه إسلم أحمد لقيادة جهة الحوض الغربي، متحدثا عن كفاءته وقدرته على النهوض بالولاية وحل مشاكل سكانها. 

وشكر ولد محمد أمبارك سكان مدينة لعيون معتبرا أنها "من مدن موريتانيا المهمشة والمحرومة والمقصية من طرف الحكومات المتعاقبة".

وختم ولد محمد أمبارك قائلا إن تواصل اعتاد أن يقدم قيادات ومرشحين قادرين على حل مشاكل المواطنين، مؤكدا أنه على ثقة كبيرة من أن سكان مدينة لعيون وولاية الحوض الغربي سيختارون مرشحي "تواصل".

تصفح أيضا...