نواذيبو: ناشط شبابي و إعلامي يترشح للمجلس الجهوي و "حلف الأمل" يؤكد مرشحيه - صور

سبت, 18/03/2023 - 02:50

أعلن الإعلامي الشاب، الشيخ ماء العينين ولد سيدي هيبه ،مساء اليوم ترشحه للمجلس الجهوي لولاية دخلة نواذيبو، عن حلف أمل موريتانيا.

 

و في كلمة بالمناسبة و خلال مهرجان شعبي نظمه حلفه، مساء اليوم بنواذيبو، انتقد الشيخ ماء العينين، الحالة العامة التي يعيشها البلد، واصفا إياها بالصفحة السوداء التي يجب مسحها و إبعاد أصحابها عن مناصب تمثيل الشعب، و ذلك عبر التصويت ضدهم، يقول الناشط.

 

 

و حمل المرشح الشاب، الحرس القديم، المسؤولية المطلقة عن معاناة شباب المدينة الذين يعيشون ظروفا غير ملائمة، "مرغمين" على خيارين أحلاهما مر: التشتت في الخارج و غسل الصحون، أو "التشرذم" في الداخل " و الاستسلام للبطالة"، يضيف الإعلامي الشيخ ماء العينين.

 

 

المرشح الشاب، هو إعلامي معروف في مدينة نواذيبو و احد شبابها الناشطين مدنيا، و يحمل شهادة في المحاسبة، و قد شكل مؤخرا مع مجموعة من زملائه في المدينة ،حراكا شبابيا اطلقوا عليه اسم: تيار شباب نواذيبو، سعيا منهم إلى إحداث التغيير في المدينة، كما قالوا آنذاك.

 

هذا و قد حضر المهرجان، قادة و رموز الحلف، الذين تنقلوا إلى نواذيبو لحضور مناسبة الإعلان الرسمي عن أسماء مرشحيهم للمناصب الإنتخابية بولاية دخلة نواذيبو، حيث تم تأكيد ترشيح الحلف للنائب عثمان تيام للبرلمان و الأستاذ الشاب ، المعلوم ولد اوبك لبلدية نواذيبو.

باباه ولد عابدين - نوواذيقو - مراسلون

 

 

 

 

تصفح أيضا...