رئيس تواصل: الطينطان قلعة تواصلية وستبقى كذلك إن شاء الله

أحد, 05/02/2023 - 17:40

 

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية-تواصل حمادي ولد سيد المختار إن مقاطعة الطينطان قلعة انتخابية لحزب تواصل وستظل كذلك رغم كل الاجراءات المتخذة للحد من انتشار الحزب فيها.
وانتقد الرئيس في خطاب ألقاه اليوم السبت أمام جمع من مناضلي الحزب، إلغاء النسبية في انتخاب نواب المقاطعة رغم أن الحوار الأخير أسفر عن تفاهم على اعتماد نتائج الإحصاء السكاني الجاري في تحديد نظام الانتخابات.
الرئيس اعتبر أن منتخبي تواصل يقفون مع دوائرهم في قبة البرلمان وفي الميدان؛ مؤكدا أن تواصل يتحرى في من يرشحهم صفات النزاهة والاحتساب في خدمة المواطن.
الرئيس حث مناضلي الحزب وأطره على العمل على تسجيل أكبر كم من الناخبين على اللائحة الانتخابية مذكرا بأن البلد يمتلك الكثير من الموارد المنهوبة وقد آن الأوان لوقف ذلك النهب ولن يوقفه إلا بانتخاب رجال ونساء يستحضرون السؤال عن المال من أين اكتسب وفي ما أنفق.
وكان حزب تواصل قد نظم زوال اليوم السبت 05-02-2023 مهرجانا شعبيا حضره ممثلون عن  أطره وناشطيه في مختلف بلديات المقاطعة وتم بحضور رئيس الحزب وعدد من قادته من بينهم عضو المكتب السياسي الحسن ولد محمد وعضو اللجنة التنفيذية نائب الطينطان محمد المختار ولد الطالب النافع الأمين التنفيذي للمالية و د. محمد ولد عبد الدايم الأمين التنفيذي للتعليم والثقافة بالحزب والعمدة سيداتي ولد ميني الأمين التنفيذي للشرق
، وعضو مجلس الشورى الوطني القطب ولد محمد مولود وعضو المكتب التنفيذي للمنظمة الشبابية جدو ولد اخليفه وشخصيات أخرى.

تصفح أيضا...