تمبدغه : حلف الاجماع يرشح ولد اميمه لمنصب نائب المدينة

ثلاثاء, 29/11/2022 - 22:22

نظم تحالف الإجماع  الذي يضم عمد بماقطعة تمبدغة صباح اليوم الثلثاء 29 نوفمبر 2022 مهرجانا حاشدا حضره العديد من المنتخبين والوجهاء والفاعلين السياسين من خمس بلديات تابعة للمقاطعة، يشكل عمدها واجهة هذا التحالف(تمبدغة، بوصلطية  حاس امهادي، وكومبي صالح وأطويل).
وقد خصص المتحدثون في المهرجان حيزا كبيرا من مداخلاتهم للترحيب بالوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية، وأعربوا عن حفواتهم بمقدمه، معتبرين أن زيارته ستشكل منعطفا جديدا في انشغالات المواطنين السياسية والتنموية.
وأعرب المتحدثون عن قناعتهم بأن مهمة الوزير ستكلل بالنجاح نظرا لما يتميزه به من كياسة وحنكة تحول بينه وبين التخندق السياسي الذي ظل طيلة مساره بمنئ عنه.
كما أعربوا عن ثقتهم الكبيرة في أن اختيارات حزب الإنصاف ستراعي الموضوعية وتحفظ التوازنات وتحترم قانون الرجحان السياسي، والثقل الانتخابي، الذي يمثلون حجر زاويته بالمقاطعة.
المتدخلون كذلك أجمعوا على تقديمهم للشاب سيدلمين ولد أميمه مرشحا باسم حلفهم لمنصب نائب مقاطعة تمبدغة وأكدوا على التفافهم حوله وتمسكهم به ضمن قائمة مقترحاتهم للحزب التي شملت أسماء عمد ونواب وأعضاء في المجلس الجهوي.
وبدوره شكر سيدلمين ولد أميمه الحضور على حسن ثقتهم وتواجدهم معه، وأعلن باسمهم واعتمادا على دعمهم نيته الترشح للانتخابات النيابية القادمة كأحد مناضلي حزب الإنصاف، وتعهد بالعمل على بذل كل ما يلزم للنهوض بالمقاطعة وتلبية مطالبها، في سياق الخطط التنموية العامة للدولة، وفي إطار البرانمج الطموح لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الغزواني..
 وختم التحالف نشاطه بمسيرة جابت شوارع المدينة للتعبير عن حفواتهم بمقدم الوزير الأمين العام للرئاسة الذي استقبلوه على بعد كيلومترات من مدخل مدينة تنمبدغة.
و في سياق ذي صلة يأتي هذا المهرجان بعد الفعالية التي نظمها عضو المجلس الوطني للشباب عبدالله ولد أميمه، قبل يومين في فندق تمبدغه، و دعا خلالها للحشد من أجل انجاح زيارة الأمين العام لرئاسة الجمهورية، وهي خطوة ثمنها حلف الاجماع، معتبرا على لسان متحدثيه أن اللفتة الكريمة لسيادة الرئيس  والعناية التي يوليها لأبناء المقاطعة والتي أثمرت اختيار أحد أطر الحلف الشباب في المجلس الوطني للشباب، كانت سابقة مقدرة سيحتفظ بها أبناء المدينة في سجل سيادة الحافل بالمنجزات.

تصفح أيضا...