أسرة أهل المقري تشكر المعزين

ثلاثاء, 15/11/2022 - 16:18

بسم الله الرحمن الرحيم

و صلى الله وسلم على الشفيع الأمين

 

بيان شكر و امتنان

من أسرة أهل المقري

 

في يوم الجمعة 04 نوفمبر 2022 قضت حكمة الله أن يرحل عنا أحدأغلى وأبر أبنائنا؛ سيدي محمد (يسلم) أحمد سالم المقري؛ المستشارفي وزارة الشؤون الإسلامية و التعليم الأصلي، الذي أتاه الأمر الذيلا مرد له في أكبر مستشفيات إسبانيا إثر أزمة صحية مفاجئة أثناءرحلة استشفائية هناك، وصلىت عليه طوابيرُ من الصلحاء الخيرينامتدت بهم صفوفُ الشفاعة المقبولة بإذن الله في جامع ابن عباسالجمعةَ الماضية، و وُوري جثمانُه الثرى في مقبرة رياض الجنةبمدينة كرو السبتَ الماضي، عليه صيّب الرحمات و فيض اللطف، منالكريم الحليم.

 

وقْعُ الدُّوَّيْهية كان مؤلما جدا لولا آلافُ القلوب الحانية التي رفرفت علينا،وزحمةُ المؤازرة و المواساة التي غمرتْنا من الأهل، وجميع حقولالتواصل الاجتماعي: شخصياتٍ وأسرا ومجموعاتٍ ومشايخَ وقياداتٍتقليدية، ورجال سياسة ومنتخبين، وروابطَ مهنية، ومجاميع سياسيةوأنديةً فكرية وثقافية، وهيئاتٍ ومنظمات خيرية، وما يزال دفقُها يملأبيوتَنا وهواتفَنا. 

 

 

إن أسرة أهل المقري لا تملك -وهي تسلم بقضاء الله وقدره لفقد الغاليالعزيز- إلا أن ترفع كل آيات العرفان والامتنان للأحباب كافة الذينواكبوا وضعية الفقيد منذ دخوله المستشفى وحتى نزوله في روضتهالمنعمة.

 

سواء من غصت بهم بيوت العزاء في نواكشوط وكرو وأبوظبي بدولةالإمارات، أو من حرصوا على الاتصال من الداخل و الخارج، و مندونوا تعازي وإشادات ثمينة، ضجت بها صفحات التواصلالاجتماعي.

 

وإن كان لا بد من تخصيص العام فندعو الله بأيدي الضراعة وباسمهالمنان أن يجزي عنا خيرا كلا من :

الحكومة الموريتانية ممثلة في:

- وزير الصحة الأخ المختار ولد داهي

- وزير الشؤون الإسلامية القاضي الداه ولد أعمر طالب

- رجل الأعمال المنفق محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد؛ رئيسالاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين

- قنصلة بلادنا في لتس بالماس وجزر الكناري بإسبانيا السيدة مريمبنت أوفى

- المستشار في سفارتنا بمدريد الأخ يحيى ولد محمد السالك

 

 

كما نشكر جميع الأحباب من الإخوة و الأصدقاء والزملاء الذين يضيقأي بيان أو مقال عن ذكرهم؛ رغم استحقاقهم جميعا للذكر والشكروالامتنان

 

 

أسرة أهل المقري 

 

 

نواكشوط بتاريخ 15 نوفمبر 2022 الموافق 21ربيع الثاني 1444

تصفح أيضا...