بعد خطاب الرئيس : إدارة صوملك تدرس مع أطر الشركة سبل تقريب الخدمة و تسهيلها على المواطنين

خميس, 24/03/2022 - 23:48

إيجاز صحفي 

 

أجرى المدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء السيد الشيخ عبد الله بد مساء اليوم الخميس 24 مارس 2022 في المقر الجديد للشركة اجتماعا مع الأطر القيادية في الشركة حول مضامين خطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي أدلى به اليوم بمناسبة تخرج دفعة من الموظفين، خاصة في ما يتعلق بتقريب الخدمة من المواطنين.
و قد اعطى السيد المدير العام تعليماته الصارمة بأخذ جميع التدابير اللازمة دون تأخير لتقريب الخدمة من المواطنين وضمان معالجة الطلبات و الإستشكالات التي يطرحها الزبناء سبيلا إلى ارضائهم دون عناء كما اصدر تعليمات بخصوص حظر قطع الخدمة عن الزبناء بسبب المتأخرات أيام الجمعة أو خلال عطلة الاسبوع أو أيام العطل الأخرى على أن يخصص هذا الوقت للتحاليل و التأكد من معالجة طلبات المواطنين.
وقد تركزت المداخلات حول ضرورة تحسين خدمات مصالح الاستقبال لدى المراكز التجارية و تسهيل الاجراءات المتعلقة بالاشتراكات و التوصيلات الكهربائية كما تقرر تعزيز مركز الاتصال عبر توسعته ليشمل جميع المدن الداخلية وتزويده ببرمجية معلوماتية تسمح بتتبع معالجة طلبات المواطنين. كما تقرر انشاء مصلحة جديدة تعنى بالسهر على تقديم الخدمات اللازمة للزبناء في احسن الظروف ويلجأ اليها المواطنون في حالة عدم قيام المصالح المعنية بما يلزم لمعالجة استشكالاتهم.

تصفح أيضا...