الإمارات تشيد وحدات سكنية وخدمية لصالح سكان قرية دالي كمبه

خميس, 15/10/2020 - 10:16

أشرفت وزيرة الإسكان والعمران خديجة منت بوكه رفقة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في موريتانيا حمد غانم المهيري، يوم الاثنين، بقرية دالي كمبه بالشرق الموريتاني على تسليم 40 وحدة سكنية، ومدرسة ومسجدا وعيادة طبية وبئر ارتوازية وغرفة تعليم للحِرف مقدمة من طرف منظمة "عطايا" الإمارات لصالح أسر مكفوفة بهذه القرية.
وفي كلمة بالمناسبة أكد السفير الإماراتي أن مثل هذه المشاريع الخدمية دليل آخر على متانة وعمق العلاقات الإماراتية الموريتانية تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزوانى حفظهما الله.
وأبلغ سعادة السفير سكان قرية دالى كمبه تحيات الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان، مشيرا إلى أنه كان لها الفضل الأكبر بعد الله تعالى في تنفيذ هذا المشروع الذي يهدف إلى التخفيف من معاناة سكان هذه القرية وتوفير الحياة الكريمة لهم ولأبنائهم امتثالاً للحديث الشريف: (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا).
ومن جانبه شكر رئيس جهة الحوض الشرقي محمد ولد التجانى باسم السكان دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصة الهلال الأحمر الإماراتي على العون السخي، الذي ما فتئ يقدمه لبلادنا في جميع المجالات التنموية.
وبدورهم أشاد المستفيدون ببناء هذه المراكز الخدمية والوحدات السكنية مؤكدين حاجتهم الماسة إليها، وأنها ستساهم بدون شك في تحسين ظروفهم المعيشية.
جرى حفل التسليم بحضور وفد من الهلال الأحمر الإماراتي وقادة السلطات الإدارية والمحلية.

تصفح أيضا...