زيدان يكشف عن رأيه بشأن مستقبل بيل

ثلاثاء, 29/10/2019 - 16:05

نفى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وجود أي رغبة للويلزي جاريث بيل في الرحيل عن الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقال زيدان، اليوم الثلاثاء، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ليجانيس، المقررة غدًا بالجولة 11 من الليجا: "لدينا مباراة هامة ضد ليجانيس، ونعرف ما يتوجب علينا فعله، لكي نحصد النقاط الثلاث".

وبسؤاله عن رضاه عن بيل، أجاب: "هذا سؤال جيد، لأن هناك الكثير من الأشياء الكثيرة المُثارة. لدينا علاقة جيدة، وهو يحاول ويتدرب لكن حين لا يكون متاحا لا نستفيد منه".

وتابع: "الأزمة أن هناك الكثير من الحديث، وحين يكون جاهزا بنسبة 100% تعرفون من هو".

وعن إمكانية رحيل بيل، علق: "لقد حصل على إذن من النادي بالسفر، لكنه لم يتحدث عن الرحيل، وحين يكون جاهزا للعب، سيشارك ولدينا العديد من المباريات".

وأضاف: "بيل تحدث مع النادي مباشرة لأنه يعاني من مشكلة شخصية، ولا أستطيع أن أقول هنا ما يحدث، وله الحق في إدارة حياته الشخصية".

وأردف: "غضب بيل بسبب مباراة كلوب بروج؟ لا أعتقد ذلك، وتحدثت معه هو وخاميس، وفي تلك المباراة لم يكونا متاحين، وأعتقد أن بيل سيعود بعد ظهر اليوم، ولديه الإذن بالعودة غدًا".

وبسؤاله عن سفره لمناقشة إصابته، أجاب: "لا أعرف، لكن يمكنك توجيه السؤال إلى بيل نفسه".

وأوضح: "موقف بيل في الصيف وإمكانية رحيله في الشتاء؟ لا، لقد كان الجميع على دراية بالوضع في ذلك الوقت، لكنه استمر وبقاؤه أفضل للجميع، فهو لاعب مهم للنادي والفريق، وإذا استمر معنا سيقولون إنه سيرحل في الصيف المقبل، ولسوء الحظ ذلك لن يتغير، وهذا كل شيء".

 

ونوه: "تعبت من إعطاء التفسيرات؟ في الحقيقة لا، وقضية بيل بسيطة للغاية لأنه حصل على إذن من النادي بسبب مشكلة شخصية، ولا أخوض في مثل هذه الأشياء".

 

وواصل: "بيل مُحبط من الإصابات؟ لا أدري، عليك أن تسأله، فهي أمور طبية، ولكل شخص الحق في قول الأشياء أو لا".

 

وأكمل: "لكن هناك أشخاص جيدون للغاية يعملون هنا، وأعتقد أننا نقوم بالأمور بعناية، وأعتقد أن بيل سعيد ولم أره يشتكي".

 

واسترسل: "التفكير في الرحيل؟ التجارب السيئة والليالي السيئة هي جزء من حياة المدرب، وحين تكون هناك لحظات أكثر تعقيدًا يجب ألا نستسلم".

 

وعن رأيه في تولي راؤول الفريق الأول، أجاب: "إنه مدرب بالفعل، ولديه أشياء في رأسه يفعلها ببطء

وهدوء، وحين لعبت معه كان مهما، ومرور 25 عاما على بدايته مع ريال مدريد يعني أننا جميعا تقدمنا في العمر، وهو يتعلم بشكل طبيعي وفي يوم من الأيام بالتأكيد سيتولى تدريب ريال مدريد".

 

واختتم: "أعرف أين أنا وأنه يتوجب الفوز بالمباريات، وينتظرنا الكثير من العمل، لكن النتائج مهمة جدًا لأن هذا هو ريال مدريد".

تصفح أيضا...