ميسي يرفض عقدا مدى الحياة مع برشلونة ، ويكشف أطرافا تعارض عودة نيمار

جمعة, 18/10/2019 - 21:04

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه لا يريد أن يوقع على عقد مدى الحياة مع فريق برشلونة الذي انضم إليه عام 2000، وكان يبلغ وقتها 13 عاما.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو/حزيران 2021، وأعطى مؤخرا الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات لتجديد تعاقده.

وفي أحدث مقابلة إعلامية له، جدد ميسي الحديث عن رغبته في أن يختم مسيرته مع برشلونة، لكنه أكد أنه لا يفضل أن يفعل ذلك من خلال التوقيع على عقد مدى الحياة.

وقال لإذاعة "مترو 95.1" الأرجنتينية "صحيح أن برشلونة قدم لي عقدا مدى الحياة، ولكن ما قلته هو أنني لا أريد عقدا يربطني".

وأضاف "أريد أن أكون بصحة جيدة لأقدم أفضل أداء، أن ألعب وأواصل القتال على الأهداف. البقاء هنا يمكن أن يكون للأبد ولكن دون عقد".

وتحدث ميسي أيضا عن زميله السابق بالفريق البرازيلي نيمار، وقال"نتحدث مع نيمار كثيرا، ما زال هناك مجموعة عبر تطبيق واتساب تضم أيضا لويس سواريز".

وأضاف "عودته لبرشلونة معقدة، منذ رحيله من هنا العديد من أعضاء النادي والأشخاص لا يريدون عودته. من وجهة نظر رياضية ستكون عودته رائعة، ولكن من وجهة النظر الأخرى فالأمر مفهوم، إنها مسألة معقدة بعض الشيء".

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية بعضا من تصريحات ميسي الإذاعية التي تحدث فيها عن كريستيانو رونالدو، حيث قال "إنه شيء غريب. كانت الأمور جيدة عندما كان رونالدو متواجدا في الدوري الإسباني. لقد جعل مباراة الكلاسيكو مميزة للغاية، كما أعطى قيمة كبيرة للدوري الإسباني".

وكان رونالدو انتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي من ريال مدريد قبل أكثر من 15 شهرا، بعد سنوات طويلة في ريال مدريد شهدت صراع ثنائيا مستمرا مع غريمه الأرجنتيني.

تصفح أيضا...