"بصمة خير" تدين إدراج اسمها في عالم الجريمة، وتقول ما علمنا على "عبد الله" من سوء

سبت, 2017-04-22 23:08

إيجاز صحفي

ألقت السلطات الأمنية اليوم القبض على الضالعين في عملية السطو المسلح التي تعرض لها أحد فروع bmci قبل أيام ، والذين أوضحت تحريات الشرطة أن من بينهم أحد أعضاء مبادرتنا " بصمة خير " .

وقد تناولت الصحافة الوطنية وصفحات المدونين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخبر مرفقة إياه بصور عضو المبادرة وبعض المعلومات ذات الصلة بعملنا الخيري ؛ مما ولد موجة استغراب وتساؤل متفاقمتين لدى البعض . وإننا في بصمة خير بعد الاطلاع على الخبر والتحقق من صحته نؤكد على ما يلي :

- مبادرة بصمة خير مبادرة شبابية خيرية تحوي من بين أعضائها أصحاب المشارب المختلفة والتوجهات المتباينة ؛ نتحد معا من أجل مساعدة الغير والتخفيف من معاناته ولا تلزمنا كمبادرة ولسنا مسؤولين عن تصرفات الأفراد خارج الإطار الجمعوي إجابية كانت أو سلبية ، ونتبرأ من أفعال أي عضو خارج إطار عملنا الخيري الذي جمعنا به .

- تفاجأنا كغيرنا عبر وسائل الإعلام بورود اسم المنتسب الذي لم يبد من سلوكه خلاله احتكاك فريق الجمعية به سوى الاستقامة وحسن السيرة والسلوك . فعبد الله ولد مولود أحد أعضاء مبادرة بصمة خير منذو بدايتها وحتى اليوم وللأمانة ما علمنا عليه من سوء طوال تلك المدة

. عرفناه ساعيا للخير مجاهدا من أجل التخفيف عن الآخرين ومساعدتهم ، وهذا ليس إقرارا منا لما أقدم عليه ؛ وإنما كلمة حق ووقفة صدق أملتها علينا معاشرتنا له طوال مدة خدمته الجمعوية معنا .

- إننا نستنكر الزج باسم مبادرة نقية التاريخ والحاضر في مثل هكذا جرائم ، وهي المبادرة التي ظلت دائما حريصة على توفر حسن السيرة والسلوك في أي متقدم للإنتساب لها .

- إننا في بصمة خير لا زلنا ولن نزال كما أخذ العهد على ذواتنا منذو البداية وكما عاهدنا الله والوطن ؛ خدمة للمجتمع عونا للضعفاء والمحتاجين بعيدين كل البعد من كل ما يسيء أو يقلل من قيمة عملنا التطوعي الخيري النبيل .

و أخيرا : إلى كل متابعي بصمة خير ومن ظنوا أن ورود اسم المبادرة في هذه القضية سيؤثر على قادم عملنا ، نقول ؛ على العكس من ذلك سنواصل السير في طريق الخير بنفس الوتيرة ولن يثنينا أي عائق عن تحقيق أهدافنا النبيلة بإذن الله .

والله الموفق

رئيسة المبادرة : روان علاء داود