بايرن يفقد خدمات هوملز أمام الريال

اثنين, 2017-04-10 13:01

يغيب مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني الدولي ماتس عن المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا الأربعاء، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء التمرين الأحد.

ويعاني هوملز من تمزق في أربطة الكاحل الأيمن، وبات في سباق مع الوقت ليكون جاهزا لخوض مباراة الإياب في 18 أبريل/نيسان، التي تقام على ملعب النادي الملكي سانتياغو برنابيو في مدريد.

وقال هوملز لصحيفة "بيلد" الألمانية الاثنين، "بكل تأكيد لن أكون على أرضية الملعب الأربعاء".

وقال اللاعب في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر "أنا حزين جدا لغيابي عن المباراتين المقبلتين على الأقل، أحاول التعافي بأقصى سرعة ممكنة".

ولن يخوض هوملز أيضا مباراة فريقه ضد باير ليفركوزن في 15 أبريل/نيسان في الدوري المحلي الذي يتصدره بايرن بفارق عشر نقاط عن لايبزيغ الثاني.

من جانب آخر، ينتظر بايرن ميونيخ لمعرفة ما إذا كان حارس المرمى مانويل نوير سيشارك في المباراة بعد إجرائه عملية جراحية طفيفة في ساقه قبل حوالي أسبوعين، علما بأنه لم يشارك في تدريبات اليوم الاثنين.

أما النبأ السار للفريق البافاري فكان معاودة مهاجمه توماس مولر التدريبات الأحد، ويرجح أن يكون جاهزا لمواجهة ريال مدريد.

في المقابل، يغيب عن النادي الإسباني قلب دفاعه البرتغالي بيبي الذي كسر ضلعين في دربي العاصمة الإسبانية مع أتلتيكو مدريد السبت (1-1)، وزميله الفرنسي رافايل فاران بداعي الإصابة.

الجزيرة نت