سان جيرمان يجدد الثقة بمدربه بعد صدمة برشلونة

سبت, 2017-03-11 12:04

جدد رئيس نادي "باريس سان جيرمان" ناصر الخليفي الثقة في المدرب الإسباني أوناي إيمري، وذلك بعد يومين من الخروج من دوري أبطال أوروبا عقب مباراة تاريخية قلب فيها برشلونة الإسباني تأخره ذهابا برباعية إلى فوز 6-1.

وأكد الخليفي لصحيفة "لوباريزيان" اليوم السبت أن إيمري يحظى بالثقة الكاملة، وقال إنه "يملك قدرات نثق بها.. سنتحدث معه حول التغييرات الضرورية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة". وكشف أن النادي سيعمل بداية من هذا الصيف على توجيه إشارات قوية تبين طموحاته الكبيرة.

وتحدث رئيس النادي عن شعور مختلط بين الندم والغضب عقب مباراة برشلونة، وقال "لم نكن في مستوى حدث كان سيكون محطة بارزة في مشروعنا".

وأكد أنه وبالرغم مما حدث في سهرة الأربعاء فإن باريس سان جيرمان يبقى ناديا كبيرا قادرا على استقطاب أفضل اللاعبين، وتحدث عن مشروع لإقامة أفضل مركز تدريبي في العالم.

وبخصوص الأخطاء التحكيمية، قال الخليفي إن نتيجة المباراة كانت ستتغير لو احتسبت ضربة جزاء لصالح الأرجنتيني دي ماريا وهو ما كان سيقلص النتيجة في ذلك التوقيت من المباراة إلى 3-2 ويقضي على آمال برشلونة في تحقيق التأهل، كما انتقد احتساب ضربة جزاء لمهاجم برشلونة لويس سواريز في اللحظات الأخيرة واعتبرها غير شرعية

المصدر الجزيرة نت