سواريز: رفضت ريال مدريد عندما فاوضني برشلونة

جمعة, 2017-03-03 09:28

كشف لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني، عن مفاوضات بدأها نادي ريال مدريد معه للانتقال إلى صفوفه خلال فترة تواجده مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وأضاف سواريز في حديث عبر إذاعة أنودا سيرو:  "كانت هناك محادثات مع ريال مدريد، ولكن عندما بدأ برشلونة مفاوضتي، لم أتردد" مؤكدا بذلك أنه فضل برشلونة على النادي الملكي.

وقارن سواريز، بين زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بالقول: "على مستوى كرة القدم، فإن ميسي هو الأفضل، وسيبقى الأفضل في التاريخ، أما كزميلي بالفريق، فهو إنسان رائع، ويعاملني بشكل مميز للغاية منذ انضمامي للفريق، لذا أنا مدين له كثيرًا".

وبرر المهاجم الأوروجوياني سر نجاح الثلاثي الهجومي MSN، موضحًا "الأمر بسيط. لا أحد بيننا يشعر بالغيرة من الآخر، نيمار شخص لطيف، وفكاهي، ونتبادل الضحكات على كل شيء، مما يؤثر بالإيجاب على حالتنا النفسية".

وتطرق مهاجم برشلونة للحديث عن أيقونة ريال مدريد، وقال "أما كريستيانو رونالدو، فهو لاعب عظيم، أشبه بآلة متطورة، لقد تحسن مستواه كثيرًا على مدار مواسم طويلة، ولديه قدرات مميزة للغاية".

ويتنافس الثلاثي على جائزة هداف الليجا هذا الموسم، حيث يتصدر ليونيل ميسي اللائحة برصيد 21 هدفًا، مقابل 19 هدفًا لسواريز و18 لكريستيانو رونالدو، بينما اكتفى نيمار بتسجيل 7 أهداف فقط.