قدم السكري في عيادة الجزيرة

أربعاء, 2017-01-04 00:29
ما هي قدم السكري؟ وما العوامل التي تزيد خطر الإصابة بها؟ وما هي النصائح لمريض السكري للوقاية؟ وكيفية العناية بها في حال الإصابة؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها الأربعاء للإجابة عن أسئلتك، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة رئيس وحدة أمراض القدم والجروح السكرية في مؤسسة حمد الطبية في قطر الدكتور طلال خضر العنزي. وستشمل الحلقة نموذجا للقدم وكيفية العناية بها، ونصائح وإرشادات عملية.

والدكتور العنزي حاصل على زمالة جراحة القدم من أميركا، والبورد الأميركي في علاج القدم، وهو عضو اللجنة الخليجية لمعالجة أمراض القدم السكرية، وأستاذ في كلية طب وايل كورنيل بقطر.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش)، عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" و"الجزيرة" على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر التعليق على خبر الإعلان عن الحلقة في موقع الجزيرة نت.

وفي حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة مباشرة، فإنه يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي تضمنتها.