موريتانيا تواجه الحزائر وديا

أربعاء, 2017-01-04 00:19

الموريتانيغادرت بعثة المنتخب الموريتاني نواكشوط في اتجاه العاصمة الجزائرية، لخوض مباراتين مع المنتخب الجزائري يومي السبت والثلاثاء القادمين.

وأظهرت التشكيلة التي غادرت للجزائر غياب غالبية المحترفين الذين لديهم تأثير فعلي مع المنتخب الموريتاني عن المباراة، وفي مقدمتهم المحترفان في فرنسا كيدلي ديالو وقائد المنتخب خاسا كمرا.

واقتصر حضور المحترفين على لاعبين في الفريق الثاني لليفانتي الإسباني الحسن العيد وعالي أعبيد.

وكما انفرد عاد الحارس المعتزل دوليًا جلو مجددًا لتمثيل المنتخب في مباراة الجزائر، وأكدت مصادر خاصة في الجهاز الفني للمنتخب الموريتاني لموقع ، أن سبب حرص المدرب الفرنسي مارتينز على التكتم الشديد على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الجزائر وعدم إعلانها رسميا حتى وقت السفر للجزائر، هو خشية غضب الإعلام الجزائري مجددًا من غياب أبرز المحترفين الموريتانيين عن اللقاء.

وفيما يلي أسماء اللاعبين الذين ضمتهم قائمة الجزائر لخوض المباراتين الوديتين: 

حراسة المرمى:

ابراهيم سليمان - أف سي نواذيبو، بوبكر محمد صلاح الدين - تفرغ زينه، ديوب بابكر - لكصر

خط الدفاع:

بكاري نجياي - تفرغ زينه، محمد واد - أف سي نواذيبو، دمبا ترواري - لكصر، المصطفى دياو - كونكورد
الحسن المرابط - تجكجة، عمار مانجان - أف سي نواذيبو، ديادي ديارا - جنيون (فرنسا)، عالي اعبيد - ليفانتي (إسبانيا)

خط الوسط:

الحسن العيد - ليفانتي (إسبانيا)، يالي محمد دلاهي - أف سي نواذيبو، باقا يوقو موسى - لكصر، محمد تقي الله الدنه - تفرغ زينه، عبد الله غي "بالاي" - أف سي نواذيبو

خط الهجوم:

إسماعيل جياكيتي - المرسى (تونس)، ممادو نياص - سلام زغرتا (لبنان)، محمد عبد الله سوداني - تطاوين (تونس)، بابكر بيكيلي - لكصر، الحاج تيرنو ماما نيانغ - كونكورد، محمد سويدي - تفرغ زينه، يلي ديارا - تفرغ زينه، مولاي أحمد خليل "بسّام" - الأنصار (لبنان)