الرحالة المصري ''حجاجوفيتش'' يصل موريتانيا

سبت, 2016-08-13 11:33

وصل الرحالة المصري العالمي حجاجوفيتش إلى دولته رقم ١٢٩ في العالم وهي جمهورية موريتانيا، وبذلك يواصل حجاجوفيتش رحلته الأفريقية التي بدأها بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتركيز الاهتمام علي دول أفريقيا.

وقام  حجاجوفيتش خلال جولته بزيارة دولة تشاد، صاحبة رئاسة الاتحاد الأفريقي حاليا، تحت رعاية السفير المصري أدهم نجيب، وحسن الكيلاني، مدير مكتب مصر للطيران بتشاد، ومنها إلي المغرب حيث قام هناك بتصوير بعض المدن المغربية وما وصلت إليه من تطور، ليصل إلى الجمهورية الإسلامية الموريتانية بدعوة خاصة من وزارة الثقافة الموريتانية وتحت رعاية السفارة المصرية بنواكشوط برئاسة السفير أحد فاضل، والملحق الثقافي الدكتور نشأت ضيف.

وأثناء تواجد حجاجوفيتش في هذه الدول حرص وزراء السياحة وكبار مسئولي الدولة علي الاجتماع معه للاستفادة بخبرته الواسعة في مجال السياحة لوضع رؤية مستقبلية خارج الصندوق للسياحة وجذب السياح من جميع أنحاء العالم في تلك الدول من خلال ما يراه حجاجوفيتش مناسب لمواكبة التطور العالمي في مجال السياحة.

الجدير بالذكر أن حجاجوفيتش، حاليا يقوم بتصوير حلقات جديدة من برنامجه التلفزيوني "سفاري حجاجوفيتش"، ويتناول فيها بشكل خاص الدول الأفريقية من خلال التركيز علي أبراز كنوزها الدفينة للعالم، والتأكيد على أن تلك الدول تحمل فرص استثمار لا تعد ولا تحصي.

للقراءة من المصدر اضغط هنا