السفير السعودي بانواكشوط: أعتز بالوجه المشرق الذي ظهرت عليه العاصمة انواكشوط

جمعة, 2016-07-22 01:39
هزاع بن ضاوي المطيري، سفير المملكة العربية السعودية بانواكشوط

قال هزاع بن ضاوي المطيري سفير المملكة العربية السعودية بانواكشوط: إن الجهود التي يبذلها فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز سيكون لها بحول الله أكبر الأثر في إنجاح قمة الأمل التي ستحتضنها العاصمة انواكشوط في الأيام القليلة القادمة.

وقال المطيري في بيان صحفي، تلقت "مراسلون" نسخة منه: إن استضافة موريتانيا لهذه القمة في هذا الظرف الدقيق الذي تعيشه الأمة العربية؛ دليل إضافي على اهتمام موريتانيا قيادة وحكومة وشعبا بالقضايا العربية، واستعدادها التام لبذل كل الجهود الممكنة للمساهمة في تفعيل العمل العربي المشترك، والسعي إلى بلورة استراتيجيات فعالة لمواجهة شتى أنواع التحديات.

وهنأ المطيري الحكومة الموريتانية على الجهود المضاعفة التي بذلتها من أجل إكمال جميع التحضيرات لاستضافة القمة في وقت قياسي.

مضيفا: وأنا أعتز بالوجه المشرق الذي ظهرت عليه العاصمة انواكشوط، حيث أصبحت تتمتع ببنية تحتية متطورة، وتحظى بمطار دولي رائع.

وختم المطيري بيانه مؤكدا أن الضيوف العرب سيحظون بكل العناية والترحاب في بلد عربي مسلم، عرف أهله منذ القدم بكرم الضيافة ودماثة الأخلاق وغزارة العلم، وستكون قمة انواكشوط بإذن الله من أنجح القمم العربية نظرا لإحساس القادة العرب وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بضرورة الخروج من هذه القمة بقرارات جادة تخدم مصلحة الأمة العربية.

لقراءة نص البيان كاملا اضغط هنا

.........................................................................................