كنكوصه : ”حلف المواطنة“ ينظم مهرجانا شعبيا في "لمبيديع" لتثمين إنجازات الرئيس ونبذ العنصرية (صور+فيديو)

جمعة, 23/09/2022 - 11:00

نظم "حلف المواطنة" الذي يتزعمه وزير التجارة لمرابط ولد بناهي، مهرجانا شعبيا في قرية لمبيديع  ببلدية تناها بمقاطعة كنكوصه، وذلك لشرح إنجازات الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وحث المواطنين على الوحدة و نبذ خطابات الفرقة و الكراهية و التصدي لمروجيها.

 

وانطلقت أنشطة الحلف الذي يعتبر مكونة داخل حزب الإنصاف، بمهرجان شعبي في قرية لمبيديع استعرض خلال مبعوث الحلف، المستشار بالمجلس الجهوي في لعصابه، الأستاذ أبو بكر ولد محمد لمختلف الإنجاز التي تحققت في عهد الرئيس الحالي خاصة في دعم التعليم و الصحة و البرامج الاجتماعية و الأمن.

 

وتحدث المستشار عن توفر الخدمات الأساسية في البلدية التي تتوفر على 18 مدرسة تتم تغطيتها سنويا بالطواقم التربوية إضافة إلى عدة نقاط صحية مجهزة بمختلف جهات البلدية و عدد من الشبكات المائية بالتجمعات الكبيرة و كذلك تغطية شبكة الاتصالات.

 

وأشار ولد محمد أن ما حمله بيرام ولد الداه ولد اعبيد خلال زيارته الأخيرة للبلدية هو عبارة عن دعايات كاذبة لا تخدم المجتمع و لن يتقبلها، مشددا على جو الحرية و الانسجام الذي يعيشه سكان البلدية دون تمييز أوعنصرية أولونية.

 

وعبر المتحدثون باسم القرية عن سعادتهم بما تحقق من إنجازات في عهد النظام الحالي في منطقتهم مشددين على وحدة الصف و نبذ خطاب الفرقة والعنصرية.

 

 

 

تصفح أيضا...