ولد مرزوك يستقبل عدة سفراء أجانب وممثلي هيئات دولية في موريتانيا

ثلاثاء, 28/06/2022 - 21:42

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الثلاثاء بمكتبه في الوزارة، عدة سفراء أجانب وممثلي بعض الهيئات الدولية في موريتانيا.

 

واستقبل ولد مرزوك السفيرة الاسبانية في نواكشوط ماريا الفاريز دولا روزا، وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون المثمر بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزه وتطويره، كما التطرق للمستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

كما استقبل ولد مرزوك، امس الاثنين بمكتبه في الوزارة، محمد بن عتو، سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، المعتمد لدى نواكشوط.

 

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزه كما تم بحث مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

والتقى  ولد مرزوك، كذلك نوريو أهارا السفير الياباني المعتمد لدى بلادنا، وتناول اللقاء علاقات التعاون المثمر بين البلدين وسبل تعزيزه في مختلف المجالات، كما تم التطرق للقضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

وكان ولد مرزوك قد التقى أمس الاثنين بمكتبه في الوزارة، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية في موريتانيا أنتوني نكورورانو.

 

وتناول اللقاء علاقات التعاون المثمر بين بلادنا ومنظمة الأمم المتحدة وسبل تعزيزه، كما تم بحث مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

كما استقبل أمس الإثنين بمكتبه الممثلة الخاصة للاتحاد الأوروبي في الساحل ، السيدة آمانيل دل ري التي تزور بلادنا حاليا.

 

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون بين بلادنا والإتحاد الأروبي وسبل تعزيزه ، كما تم التطرق لمختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.
 

تصفح أيضا...