الأمين العام لوزارة الاقتصاد يفتتح ورشة لمحاربة الفساد بنواذيبو

أربعاء, 18/05/2022 - 16:26

أشرف الأمين العام لوزارة الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية، السيد محمد المصطفى الملقب إدوم ولد عبدي ولد أجيد، رفقة والي داخلت انواذيبو، السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال، صباح اليوم الأربعاء في مدينة انواذيبو، على تنظيم ورشة حول الاستراتيجية الوطنية لمحاربة الفساد، وذلك بمشاركة ممثلين عن السلطات الإدارية وبعض الخبراء الوطنيين والدوليين المتخصصين في المجال.

 

وتهدف الورشة، المنظمة من طرف وزارة الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للتنمية، إلى تحيين الاستراتيجية الوطنية لمحاربة الفساد وتحديد أهدافها ومحاور عملها بشكل واضح يبرز أهم الإشكالات المتعلقة بمحاربة الفساد وأماكن تركزه وأسبابه المختلفة.

 

وأكد الأمين العام لوزارة الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية، في كلمة بالمناسبة، أن ظاهرة الفساد تعتبر عائقا حقيقيا في وجه التنمية وتضر بمصداقية الدول وتزعزع ثقة المستثمرين، موضحاً أن مكافحة الفساد تعد أحد أبرز تعهدات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، حيث تعمل الحكومة جاهدة من خلال مجموعة من الإجراءات على تجسيد الإرادة السياسية لفخامة رئيس الجمهورية في هذا المجال.

 

جرى افتتاح هذه الورشة بحضور حاكم مقاطعة انواذيبو، السيد سيد أحمد ولد احويبيب، ومكلف بمهمة في المنطقة الحرة، ونائب رئيس المجلس الجهوي، والعمدة المساعد لبلدية انواذيبو
 

تصفح أيضا...