رئيس السلطة العليا يستقبل بعثة من إذاعة فرنسا الدولية

ثلاثاء, 17/05/2022 - 21:03

استقبل  رئيس السلطة العليا السيد الحسين ولد مدو  بمكتبه مساء اليوم  الثلاثاء  وفدا من إذاعة فرنسا الدولية برئاسة رئيس تحرير  المجلات الإذاعية بإذاعة  فرنسا الدولية السيد داميان هوليس
.

وقدم رئيس السلطة العليا خلال اللقاء  عرضا حول صلاحيات السلطة العليا  وأدوارها  في مجال تطوير وضبط الإعلام مستعرضا الاصلاحات الاعلامية المقام بها حاليا بموريتانيا وانعكاساتها النوعية على الهيئة وعلى المشهد  الإعلامي الوطني.
 

وأعرب داميان  هوليس عن سعادته بزيارة الهيئة معتبرا أنه يزور موريتانيًا  على رأس بعثة هي الأكبر من نوعها في تاريخ إذاعة فرنسا الدولية تزور موريتانيا وتنتج وتبث عدة برامج نوعية  وتناقش العديد من الملفات ذات الصلة بالمجالات السياسية  التنموية والأمنية والاجتماعية.
واعتبر دانيال أن مهمتهم كانت ناجحة بما وفرته من إقامة نقاشات حية وبناءة وبما سمحت به من إظهار لآراء مختلف الطيف السياسي والاجتماعي في  تنوعه.
 

وشكر داميان السلطات العمومية على تيسيرها  لظروف عمل الفريق  وهو ما مكنهم  يقول داميان هوليس من قيامهم  بعملهم بكل حرية واستقلالية، وقام الوفد في نهاية اللقاء. بزيارة مركز الرصد التابع للسلطة العليا.
 

حضر اللقاء كل من  السيدة فرانسيسكا فالي تيوم مديرة مشروع  بفرانس ميديا والسيدة ،زليخة ، بوعيد الله المديرة المساعدة للوكالة  الفرنسية للتنمية والسيد  سيد احمد  دشق الأمين العام  للسلطة العليا ، والسيد سي مامودو  عضو محلس السلطة.

تصفح أيضا...