مزارعون بالترارزة يثمنون مواكبة ودعم القطاع

أحد, 23/01/2022 - 13:07

عبر عدد من مزارعي ولاية اترارزة عن تثمينهم للدعم الهام الذي يقدمه القطاع للمزارعين، منوهين بالتعاطي الإيجابي والاهتمام الذي لسموه مؤخرا بتلبية مطالبهم ومواكبتهم بالدعم والإرشاد.
وعبر المتحدث باسم حملة الشهادات المستفيدين من مزرعة امبورية السيد سيد أحمد ولد محمد في تصريح للصفحة عن شكره البالغ للقطاع، مبرزا الجهود الجبارة التي مكنت من تسريع إكمال استصلاح أجزاء كبيرة من المزرعة وهو ما سيساهم في تشغيل مئات الشباب.

من جهتهم عبر مزارعو الخضروات بمنطقة الرغيوات واشكارة عن إشادتهم بالعناية والاهتمام الكبير الذي يوليه القطاع للمزارعين سواء من خلال دعمهم بالبذور والمدخلات أو عبر المواكبة الإرشادية.
جاء ذلك خلال تفقد معالي وزير الزراعة السيد سيدنا ولد أحمد اعلي مساء اليوم السبت لعدد من الاستصلاحات ومزارع للخضروات بمقاطعة روصو.
وعاين معالي الوزير محطة ضخ المياه لمزرعة امبورية، واطلع على مستوى تقدم الأشغال في أعمال استصلاح وتحديث المزرعة حيث تلقى شروحا حول وضعية محطة الضخ وقنوات ري المزرعة.
كما تفقد معالي الوزير عددا من مزارع الخضروات بمنطقة الرغيوات واشكارة حيث عاين حصاد بعض هذه المزارع من أصناف متعددة من الخضروات.
واستمع معالي الوزير إلى مطالب المزارعين، موجها لهم إرشادات فنية لتحسين الإنتاج.

تصفح أيضا...