السفير الموريتاني بالبرازيل يستقبل رئيس رابطة الموريتانيين المقيمين بامريكا الجنوبية

ثلاثاء, 08/12/2020 - 22:24

استقبل سعادة السيد عبدالله إدريسا واني سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية في برازيليا اليوم السيد دداه عبدالله رئيس رابطة الموريتانيين المقيمين في البرازيل ودول أمريكا اللاتينية (أمبال).
وقدم رئيس الرابطة للسفير عرضا عن التجمع الجديد وعن أهدافه والدواعي التي أدت إلى تأسيسها وعن وضع الجالية الموريتانية في البرازيل والتي يفوق عدد أفرادها المائة يعيش بعضهم مع أسرهم والمشاكل والصعوبات التي تعاني منها.
ورحب سعادة السفير بقرار الجالية تشكيل هيأة موحدة تسعى إلى حل مشاكلها من خلال نقلها إلى السفارة التي لن تألو جهدا للإسهام في حلها وتذليل كافة الصعاب التي واجه الموريتانيين الموجودين في البرازيل ودول أمريكية جنوبية أخرى.
وأكد السفير الموريتاني ورئيس رابطة الموريتانيين المقيمين في البرازيل ودول أمريكا اللاتينية في هذا الإطار على تطابق وجهة نظريهما بخصوص الحاجة الملحة لحل كافة المشاكل التي يواجهها أفراد الجالية مضيفين أناافتتاح قنصلية لموريتانيا في مدينة سان باولو بوصفها المكان الذي يضم أكبر تجمع للموريتانيين في أمريكا اللاتينية ومركزا اقتصاديا عالميا قد يكون مهما لتحقيق ذلك الهدف خاصة وأن المؤشرات توحي بتزايد مستمر لأعداد  للموريتانيين المهاجرين نحو البرازيل.

سان باولو 07 ديسمبر 2020 
أمين الإتصال والإندماج
مصطفى توري

تصفح أيضا...