سيميوني يكشف سبب الفوز الصعب لأتلتيكو مدريد على إسبانيول

سبت, 2017-04-22 23:46

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب الفوز الصعب الذي تحقق على حساب مضيفهم إسبانيول مساء السبت بهدف نظيف في الجولة 33 لليجا، أن الانتصار هام للغاية بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال مضيفا أنه ما زال هناك وقت قبل التفكير مرة أخرى في البطولة الأوروبية.

وأثنى سيميوني خلال تواجده بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة على منافسه الكتالوني: "المنافس قدم مباراة مميزة للغاية، ويعمل بشكل جماعي، ويجعلك تفقد الكرة من أجل شن الهجمات المرتدة".

وقال المدرب الأرجنتيني: " المباراة كانت متكافئة والحسم في إنهاء الهجمة أمام مرمى المنافس هو تحديدا ما جعلنا نخرج بالنقاط الثلاث الهامة للغاية".

وأبدى سيميوني رضاه عن التطور الحاصل في أداء الفريق خلال العام الجاري وأكمل: "منذ بداية هذا العام، الفريق سلك طريقا آخر مختلف تماما عن نهاية العام الماضي، لا يمكننا الابتعاد عن هذا الدرب، الدفاع بشكل جيد والعمل كفريق كما نفعل دائما ومن ثم خلق المواقف التي تمنحنا الفوز بالمباريات".

وحول نصف نهائي "التشامبيونزليج" الذي سيواجه خلاله الجار المدريدي الريال، فضل سيميوني وضع تركيزه حاليا في الليجا: "أمامنا مباريات صعبة، سنواجه فياريال الذي يلعب على المركز الثالث نظرا لإمكانيات اللاعبين الذين يمتلكهم، ثم سنذهب لملعب لاس بالماس".

وبهذه النتيجة يواصل الأتلتي مسلسل الفوز في المسابقة عقب الفوز على أوساسونا بثلاثية في الجولة الماضية ليرتفع رصيده للنقطة 68 ويعزز موقعه في المركز الثالث أمام ملاحقه إشبيلية صاحب الـ65 نقطة.