أوزيل يكشف أكثر اللحظات إذلالاً في مسيرته

أحد, 2017-04-16 14:54

قال مسعود أوزيل، نجم فريق آرسنال الإنجليزي، إن الهزيمة أمام بايرن ميونيخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 10-2 (مجموع مباراتي الذهاب والإياب)، تعد واحدة من أحلك اللحظات في مسيرته.

وحقق فريق بايرن ميونيخ الفوز على آرسنال بنتيجة 5-1، في مباراة الذهاب قبل أن يكرر النتيجة نفسها في مباراة العودة.

وقال أوزيل في كتابه "Gunning for Glory": "الخسارة المدمرة أمام بايرن ميونيخ هذا الموسم هي بلا شك واحدة من أحلك اللحظات في مسيرتي بكرة القدم".

وأضاف الدولي الألماني: "أنها على رأس أكثر 5 هزائم إذلالاً، لقد عانيت منها، لقد استعدينا للمباراة بشكل جيد، آرسين فينجر كشف لنا خطة المباراة، لقد كان واضحًا جدًا بشأن أفكاره".

وتابع: "كان هدفنا أن نقتحم من عمق دفاع بايرن، لنمنع ماتس هوميلز من بناء اللعب، وهو ماهر جدًا في هذا الأمر، بهذه الطريقة كنا نأمل في أن نكون قادرين على إيقاف بايرن من بناء اللعب وتعطيل إيقاع لعبهم".

وأوضح: "بالطبع أستطيع أن أتحدث عن سبب عدم نجاح هذه الخطة، فبإمكاني البحث عن الأعذار، لكنني لن أفعل ذلك، فما حدث بيننا في غرفة خلع الملابس بعد المباراة لا يخص أحدًا".

وتابع: "الحقيقة هي أننا فشلنا جميعًا، لقد كنا سيئين كلنا، علينا أن نتعلم من دروسنا مما حدث، لقد فكرت طويلاً وبصعوبة في المباراة، وتصورت ما حدث من خطأ في المباراة ولكني لا أستطيع السماح لهذه المباراة بأن تدمرني أو أن تهز ثقتي".